حظك مع توقعات الأبراج اليوم الجمعة 15 نيسان 2022‎‎.

Whatsapp

أبراج

حظك مع توقعات الأبراج اليوم الجمعة 15 نيسان 2022‎‎

توقعات برج الحمل اليوم 21 آذار – 19 نيسان

من الناحية الصحية حاول أن تهتم بشرب الماء يا عزيزي ولا تهمل تناول الخضار أيضاً، أما من الناحية المهنية تمدك النجوم بالجاذبية والسحر، يصل سحرك الغامض إلى قمته مرة أخرى سيكون الآخرون مغرمون بك. تستطيع صنع العجائب بقدرتك المدهشة على التحويل. فقط تخيّل ما يمكن تحوله و سيكون لك ذلك، أما من الناحية العاطفية اهتم بشريك حياتك ولا تهمله.

توقعات برج الثور اليوم 20 نيسان – 20 أيار

من الناحية الصحية يوجد مشاكل من الكولسترول والدهون حاول أن تضع خل التفاح والليمون والثوم على صحن السلطة ولا تهمله، أما من الناحية العاطفية عواطفك يمكن أن توقعك في مشكلة، لكن اعتمد على فطرتك في توجيه أحاسيسك، لا تنغمس في مشاعرك نحو الآخرين . فكر بشكل أكثر عقلانية ، فما زلت تحتاج وقتاً أكبر لإدراك الواقع.

 

توقعات برج الجوزاء اليوم 21 أيار – 20 حزيران

من الناحية الصحية أمورك جيدة لكن تشعر بالعطش في رمضان بسبب قلة تناول الخضار والفواكة، أما من الناحية العاطفية علاقة صداقة ستتحول إلى علاقة غرامية مما يجعلك في وضع عاطفي جميل ستكون بصحة ممتازة و مرح ممتاز ومعنويات عالية. لديك فرصة لازدهار شخصيتك.

توقعات برج السرطان اليوم 21 حزيران – 22 تموز

من الناحية الصحية أنت تشعر بالسعادة بسبب قلة وزنك من الصيام يا عزيزي، من ناحية العمل كن حذراً في الصفقات التجارية، لا تبالغ بالمغامرة باختطاف عقد أو توقيع، عليك ان تدرس احتكالات الخسارة قبل احتمالات الارباح التي قد لا تتحقق ، أما من الناحية العاطفية إذا كنت ما زلت وحيداً، عليك ان تبدأ التفكير بالزواج.

توقعات برج الأسد اليوم 23 تموز – 22 آب

من الناحية الصحية تشعر بالتعب والإرهاق يا عزيزي حاول أن تنام جيداً ولا تهمل وجبة السحور، أما من الناحية العاطفية في الحب هنالك دائما الحلو والمر وكونك تمر بالوضع الصعب اليوم فهذا لا يعني أن جميع الناس سيؤون فقط أنت بحاجة إلى من يقف جانبك، أما من الناحية المهنية لديك بعض المعوقات المالية ابحث عن كصادر تمويل خارج منطقتك وستنجح في المشروع .

توقعات برج العذراء اليوم 23 آب – 22 أيلول

من الناحية الصحية أمورك جيدة يا عزيزي لكن انتبه من نزلات البرد وحاول أن ترتدي ملابس ثقيلة، أما من الناحية المهنية لديك تقدم ملحوظ في العمل عليك أن تشعر ببعض الاطراء و لكن ليس الكسل ، توقّع الفرص للرومانسية ، قد يخفق القلب اليوم و يطرق الحب الباب، الجو مهيأ لعلاقات اجتماعية أو غرامية، يومك مليء بالمرح مع الآخرين.

توقعات برج الميزان اليوم 23 آب – 22 أيلول

من الناحية الصحية أنت تشعر بالصداع من الصيام حاول ان تكثر من شرب الماء بعد الإفطار ولا بأس أن تأكل القليل من الفواكة لتعويض السكر في جسمك، أما من الناحية العاطفية الحب الذي تكن للآخرين ليس دائماً امرا متبادلاً فهناك من يظهر المحبة لك و بنفس الوقت يضمر الكثير من العداء و الكراهية، أما من الناحية المهنية أنت شخص مهم اليوم لأن ما ستفعله سيغير الكثير في سياسة الشركة ويعطيك اولوية على زملائك في العمل.

توقعات برج العقرب اليوم 23 تشرين الأول – 21 تشرين الثاني

من الناحية الصحية أنت تعاني من جفاف في جسمك بسبب قلة الماء حاول أن تكثر من شربه بين وجبة الإفطار والسحور، أما من الناحية المهنية الواقعية امر مهم عليك أن تتحلى به ، فقط الحقائق هو ما يجب أن تنظر إليه. تحرّ وتثَبّتْ من التفصيلاتَ اليوم، ارتباطات مَع أشخاص بعيدين كانوا متعلقين بالعمل أوأصدقاء أَو أقرباء.

توقعات برج القوس اليوم 22 تشرين الثاني – 21 كانون الأول

من الناحية الصحية أمورك غير جيدة حاول أن تنتبه لمنطقة الكلى والكبد هناك مؤشرات خطيرة لديك، أما من الناحية المهنية الأمل الذي تنتظره ليس بعيد عن متناول يدك فقط عليك أن تصبر وأن تنظر إلى الأمور بمنظار من التفاؤل و اعلم ان الامال الكبيرة يكون الطريق اليها طويلاً ومعبداً بالمشكلات الاسرة تمنحك الحب والشريك يعطيك راحة البال كي تتابع العمل بقوة أكثر.

توقعات برج الجدي اليوم 22 كانون الأول – 19 كانون الثاني

من الناحية الصحية هناك مشاكل في العيون بسبب كثرة استخدام الكمبيوتر والموبايل وعدم وضع قطرات، أما من الناحية المهنية لا تكن متعصباً بآرئك حول نقطة معينة أنت بحاجة إلى أن تتعلّم أن تتحمّل الآراء والناس المختلفين. بل أكثر من ذلك ، تعلّم أن تفهمهم. في العمل لديك الأصدقاء و الأعداء فلا تأتمن ايا كان، عاطفيا الحبيب يمنحك فرصة ذهبية كي تغيير الروتين في علاقتك العاطفية .

توقعات برج الدلو اليوم 20 كانون الثاني – 18 شباط

من الناحية الصحية تعاني من الإمساك بسبب قلة تناول السلطات،أنت تقدم الكثير من العمل مقابل القليل من الجوائز انهض ودافع عن حقوقك فأنت تستحق الأفضل ولكن لا تبالغ في تقديرك لنفسك كي لا تكون محط انتقاد الآخرين اتبع حدسك فهو لن يخذلك،أما عاطفياً أنت تشعر بالاستقرار عليك أن تغذي هذا الشعور بالتواصل مع شريك حياتك.

توقعات برج الحوت اليوم 19 شباط – 20 آذار

من الناحية الصحية أمورك جيدة يا عزيزي الحوت لكن حاول أن تعمل فحوصات دورية كل 6 أشهر للاطمئنان على صحتك خصوصاً الكولسترول والدهون، أما من الناحية المهنية أنت تشعر بالنشاط والحيوية منذ الصباح الباكر وابتسامتك لا تفارقك وتنشر هذه الطاقة لمن حولك، أما من الناحية العاطفية اليوم أنت على موعد للذهاب لتناول وجبة الإفطار مع حبيبك استعد.

تابعنا على فيسبوك

 

 

 

 

Whatsapp

قم بكتابة اول تعليق

Leave a Reply

لن يتم نشر بريدك الالكتروني في اللعن