جعجع: ملء الفراغ بأي رئيس لن يشفي غليل اللبنانيين

Whatsapp

جعجع
جعجع

رأى رئيس حزب “القوات اللبنانية” سمير جعجع أن “الأزمة الاقتصادية والاجتماعية المتفاقمة هي نتيجة الخلاف السياسي القائم بين مشروعين مختلفين في البلد، والقوات مع أصدقائها تقود أحدهما في مواجهة مشروع فريق الممانعة، الذي تجلّت نتائجه الوخيمة على البلاد أمام الجميع”.

وأشاد “بالحياة الديمقراطية التي هي إحدى ثروات لبنان الرئيسية ويجب الحفاظ عليها والتصدي لكل معرقليها”، لافتًا إلى أن “الحل لن يأتي من الخارج لأنه موجود “بأيادي اللبنانيين””.

كلام جعجع جاء خلال استقباله في معراب سفير المملكة المتحدة هاميش كويل ترافقه المستشارة لدى السفارة آليس موس، في حضور رئيس جهاز العلاقات الخارجية في الحزب ريشار قيومجيان وعضو المجلس المركزي مارك سعد.

وبحث المجتمعون في المستجدات على الساحتين اللبنانية والاقليمية، حيث أكد جعجع أن “لبنان لن يشهد أي حل، الاّ بانتخاب رئيس فعلي للبلاد، قادر على اتخاذ القرارات الملائمة لمعالجة المشكلة الراهنة وهي سياسية بامتياز، وليس ملء الفراغ بأي رئيس لن يشفي غليل اللبنانيين ولن “يحرك” البلاد ولو خطوة واحدة باتجاه الحل”.

وشكر جعجع المملكة المتحدة من خلال سفيرها كويل على كل الدعم الذي تقدّمه للشعب اللبناني في شتى المجالات وكان آخره دعم القطاع التعليمي، منوهًا “بالدعم المستمر من قبل أصدقاء لبنان وضرورة استكماله في خضم هذه المرحلة، بغية مساعدة اللبنانيين على الصمود في وجه الأزمة المستفحلة وتبعاتها على حياتهم اليومية”.

وفي الختام حمّل جعجع سفير المملكة المتحدة رسالة تهنئة إلى جلالة الملك تشارلز لمناسبة تنصيبه في أيار المقبل.

______________________________

🌍 للاطلاع على أحدث الأخبار المحلية والعالمية من وكالة نيوز ليبانون بإمكانكم متابعتنا على الروابط التالية:

Whatsapp-واتساب 

Telegram-تلغرام 

Facebook- فيسبوك

Whatsapp

قم بكتابة اول تعليق

Leave a Reply

لن يتم نشر بريدك الالكتروني في اللعن