جعجع للمسؤولين عن انفجار المرفأ: مهما تهربتم “وحياة يللي راحوا رح تتحاكموا”

اعلن رئيس حزب القوات الللبنانية سمير جعجع انه “إذا حاولوا إحباط المحقق العدلي وإفشاله فإنّ ورقة التّحقيق الدّوليّ ستبقى في يدنا ونواصل السّعي لبلورتها من دون كلل أو ملل للوصول إلى ما يرضي الشّهداء في سمائهم”.

 

جعجع وفي دعا “لانتخابات نيابيّة بأسرع وقت ممكن حتّى ولو قبل يوم واحد من موعدها المحدّد، لأن كلّ يوم إضافي يرتّب علينا مزيدا من الآلام والجوع والعوز والخسائر والويلات”.

 

وتوجه الى اهالي ضحايا تفجير المرفأ قائلاً: “إخوتنا أهالي الضّحايا ويا أهلنا في بيروت كما كنّا دائما معكم على الوعد والموعد دفاعا عن حقّكم في الحياة والحريّة والكرامة والعدالة نحن معكم دفاعا عن حقّكم في معرفة الحقيقة وتطبيق العدالة”.

وتابع: “أدعوكم كي نتكاتف معا لأنّ القوات اللبنانيّة أثبتت أنّها تمثّل حالة شعبيّةً واسعة وحالة تنظيميّة كبيرة على مستوى الوطن وإنّ الوقت والفرصة اليوم هما لتجميع القوى وتضافر الجهود حتّى نستطيع جميعا وعبر جهودنا الموحّدة الخلاص من الطّغمة الحاكمة”.

 

وتوجه جعجع للمسؤولين عن انفجار المرفأ بالقول: “مهما تهربتم ومهما تحورتم ومهما تنصّلتم ومهما تبرّأتم ومهما حاولتم عرقلة العدالة “وحياة يللي راحوا رح تتحاكموا””.

تابعنا على فيسبوك

قم بكتابة اول تعليق

Leave a Reply

لن يتم نشر بريدك الالكتروني في اللعن