توقّعات الأبراج ليوم الخميس 1 حزيران 2023.

Whatsapp

برج الحمل:

غيرتك و حبك للامتلاك سيصبحان أكثر وأكثر ازعاجا لصاحبك أو زميلك لذا لاترهق الشخص المقابل لك بكثرة الأسئلة فقط كن واقعيا و بعيدا عن الضغوط العاطفية التي يولدها المحيطون بك. إذا حاولت إهمال طلبات رؤسائك، فيجب أن تأسف لذلك.

برج الثور:

دائما تشعر أنك شخص مبدع وتستحق دعم ممن حولك. إن أبسط المهام اليوم ستلبي رغباتك حتى لو قمت بالرسم على ورقة عادية. قمت خلال الأشهر الماضية بعمل فني رائع فلم لا تظهره للأصدقاء. عملك سيدهش ويبهر كل من يراه. يجب أن تفخر بنفسك وبما تفعل.

برج الجوزاء:

كن متأنيا جدا هذا اليوم على الصعيد المهني والمادي، ابحث عن سلامتك ولا تغامر في أي مجال. تتمالك أعصابك أمام الشريك ولا سيما حين تصدر منه بعض التصرفات الغريبة، لكنك تستوعب الأمور. مهما كثرت المشاغل لإبعادك عن الرياضة، حاول إيجاد ولو وقتا قليلا لممارسته.

برج السرطان:

اتخذت بعض القرارات خلال الفترة الماضية رغم كل الضغوط التي كنت تمر بها. تعرف جيدا أنه يجب على الإنسان أن يرتاح ويسترخي من حين لآخر ويبعد عن أجواء وتوترات العمل. أنت تنظر لمشاكلك بطريقة مختلفة ولذلك غالبا ما تشعر بالتشاؤم. الآن يمكنك أن تفكر بهدوء وتستطيع أن تحكم على الأمور بطريقة أفضل.

برج الأسد:

تحتاج اليوم إلى الإجابة على سؤال في غاية الأهمية وهو: ماذا تريد اليوم؟ ربما تدفعك الأحداث إلى اختيار أسلوب جديد للحياة. تبحث عن حياة أكثر هدوءا واستقرارا، لكن تخشى الأمور الغيبية. لا تقلق فكل ما تحتاج إليه هو تغيير بعض العادات إذا كنت تسعى بالفعل إلى الاستقرار.

برج العذراء:

هناك تغير ملحوظ سيطرأ على حياتك خلال اليومين القادمين. هذه التغيرات تتعلق بالاقتصاد والبورصة إذا كنت من المهتمين بهذا المجال وربما تحفزك هذه التغيرات على التفكير في بعض القرارات التي اتخذتها خلال الفترة الماضية. هل هذه القرارات تؤثر على الحبيب والعائلة؟ ما الخطوات التي ستقوم باتخاذها جراء هذه التغييرات؟ الإجابة على هذه الأسئلة ستجعلك تشكّل مستقبلك على النحو الذي تحلم به.

برج الميزان:

لا تتردد في التعبير عن رأيك بصراحة، ولا سيما اذا كنت مقتنعا بوجهة نظرك، فالخطأ ممنوع. بادر إلى مصارحة الشريك بما يجول في خاطرك من أفكار، فالصراحة ستمهد الطريق أمامك نحو خطوات مستقبلية.

برج العقرب:

هنالك أمور بسيطة قد تحمل الكثير من المتغيرات الأساسية، لذا عليك عدم الاستهتار بأي شيء. لا تدع التراكمات والمسؤوليات القديمة تفرض نفسها عليك، بل كان يجب أن تقوم بمعالجتها منذ زمن بعيد. انتبه لمن حولك فهناك شخص ما يراقبك.

برج القوس:

تبحث اليوم عن الطرق التي تؤمّن لك الحركة الدائمة وعدم الاستسلام للإحساس بالعجز. لا تتردد في طرح وجهة نظرك على الشريك وخصوصا إذا كنت ترى الأمور متجهة نحو الأسوأ. المطلوب في حال الشعور بوعكة صحية خفيفة مراجعة الطبيب خوفا من انعكاسات لاحقة.

برج الجدي:

إذا كنت قادرا على القيام ببعض التضحيات في سبيل الآخرين فلا تتردد، فالحياة قد تكون يوما لك ويوما عليك. قلق الشريك قد يكون بسبب الشائعات التي سمعها أخيرا من بعض المقربين إليك، لذا، يفترض أن توضح أسباب ذلك.

برج الدلو:

سيقدر الجميع حساسيتك ومشاعرك. تكون عنيدا جدا خاصة في الأمور العاطفية والرومانسية. أسلوبك وطريقتك الحكيمة في التعامل مع الأمور ستكون أفضل وسيلة للتخلص من أي مشكلة. كن حذرا لأن هناك شخصا ما يحاول أن يثير غضبك.

برج الحوت:

يمكنك الاستفادة من المزاج العام في العمل، وخصوصا أن ما حققته قبل فترة كان له مردود إيجابي حول إمكانياتك. هناك من يحاول تشويه صورتك، لكن مسعاه لن ينجح بسبب الوعي الذي يتمتع به الشريك.

______________________________

🌍 للاطلاع على أحدث الأخبار المحلية والعالمية من وكالة نيوز ليبانون بإمكانكم متابعتنا على الروابط التالية:

Whatsapp-واتساب

Telegram-تلغرام 

Facebook- فيسبوك

 

Whatsapp

قم بكتابة اول تعليق

Leave a Reply

لن يتم نشر بريدك الالكتروني في اللعن