توقعات الابراج ليوم الثلاثاء 8 آذار 2022

Whatsapp

توقعات برج الحمل ليوم الثلاثاء 8 آذار 2022


الحمل
مهنياً: تموجات كثيرة وأعمال ومفاوضات وبعض التقلبات والمفاجآت، قد يظهر خصوم لك وأعداء جدد يودون مبارزتك وإظهار تفوقهم عليك.
عاطفياً: يحمل هذا اليوم تواطؤاً وتفاهماً وتقارباً قد يثير بعض التساؤلات، ويحاول الحبيب إغواءك ويفعل المستحيل لكي يلفت اهتمامك أو يبعث السعادة في قلبك. صحياً: تتعرض لوعكة صحية نتيجة المناخ البارد هذا الشهر، عليك استشارة الطبيب في علاجها، وتناول المشروبات الصحية والغذائية.


الثور
مهنياً: يجعلك هذا اليوم قلقاً ومربكاً أمام بعض الظروف التي لم تتوقعها، ابتعد عن الضوء ولا تعرض نفسك للمساءلة.
عاطفياً: اتكل على حدسك وادرس أوضاعك العاطفية والعائلية من دون إثارة النزاعات، وإذا شعرت بخلل ما استعد للتسوية والتنازل ولو آلمك الأمر.
صحياً: تذكر المشاعر السعيدة التي شعرت بها من قبل بفضل اهتمامك بالرياضة، لتتمكن من استعادة حماستك والرجوع مرة أخرى إلى الرياضة التي توقفت عن ممارستها.


الجوزاء
مهنياً: تعيش حالة من الحيرة، وقد تخيب آمالك بسبب مماطلة أو إلغاء أمر مهم، لا تسمح للجو الثقيل والجامد التأثير في مزاجك ومعنوياتك.
عاطفياً: تجنّب الإنفعال، أنت مزاجي وسريع الغضب، وأدعوك الى التعامل مع التطورات والمواجهات وحتى الاستفزازات العاطفية بمرونة متجنّباً إثارة العداوات والمشاكل.
صحياً: تتمتع بحالة صحية جيدة، والسبب هو التزامك تعليمات الطبيب وممارسة الرياضة، ما عاد عليك بالفائدة وخسارة الوزن.


السرطان
مهنياً: تتاح لك فرص مهنية جيدة، وتباشر مشروعاً ما، ولا تتردد في تعزيز شعبيتك، وكن حذار لئلا تقع ضحية مناورة أو عملية ابتزاز.
عاطفياً: اعتبره يوماً ناجحاً يفتح أمامك باباً واسعاً للحوار ولإقامة جسور متينة مع الحبيب، ويكون القلب مرتاحاً والعواطف دافئة والنيات صادقة.
صحياً: تبدو صاحب إرادة صلبة وتصميم على التخلّص من الوزن الزائد، ووضع حد لشراهتك وإفراطك في تناول المأكولات الدسمة.


الاسد
مهنياً: تشعر ببعض التعب والانزعاج، دقق في التفاصيل واحذر الانفعالات والمشاكل والخلافات، وتستاء من ظلم أو عدائية غير مبررة تجاهك.
عاطفياً: تكون الحياة الاجتماعية أكثر نشاطاً فتعاود اللقاء بأصدقاء قدامى، وقد تعرف لقاء استثنائياً إذا كنت خالياً أو تصغي إلى بوح بالحب والإعجاب.
صحياً: أوضاعك الصحية سيئة للغاية، لأنك دائماً ما ترى أنها الأمر الذي يجب أن تهتم به في النهاية، وهو ما يمكنن أن يعرضك لأزمة صحية مفاجئة في الفترة المقبلة.


العذراء
مهنياً: حيوية ممتازة وحظوظ استثنائية، تعقد صداقات جيدة مع أشخاص متحمسين فتبدو متفائلاً ومستعداً لإنجاح كل الأعمال والمشاريع التي بذلت من أجلها الكثير.
عاطفياً: تطمئن نسبياً وتحصل على فرصة ثمينة لاستعادة موقعك في قلب الحبيب، وتقوم بخطوة حاسمة وتتقدم بسبب الثقة القوية بالنفس.
صحياً: حاول أن تفكر في الاهتمام بصحتك، وتحقيق ذلك من خلال اتباع نظام غذائي متوافق مع احتياجات جسمك.


الميزان
مهنياً: تتلقى خبراً استثنائياً يجعلك سعيداً ويطرأ ما يزرع الفرح في نفسك، ويحالفك الحظ لكي تظهر مهارتك في التعاطي مع الآخرين.
عاطفياً: إذا شعرت بملل في علاقتك بالشريك فحاول فعل أشياء جديدة وغير تقليدية وابتعد عن الروتين اليومي المعتاد حتى تتجنب هذا الشعور.
صحياً: قلل من تناول المشروبات الغازية واستبدلها بالمشروبات والعصائر الطبيعية حتى لا تزيد من وزنك، ولكي تستعيد رشاقة وحيوية جسمك.


العقرب
مهنياً: تقبل الواقع ولا تعترض على شيء، قد تثار قضية لها علاقة بعلاقات سرية لك، أو تعرف غيرة أو تعيش أزمة، ناضل حتى لا تتورط في فضيحة ما وتجنب المواجهات.
عاطفياً: أنت على موعد مع الحب والمشاعر العاصفة، وتكون أكثر قرباً من الشريك ملبياً كل رغباته من دون تردد.
صحياً: أنت عاطفي جداً وتتأثر بأبسط الأشياء وتشعر أن كل الأمور تترك بصماتها على نفسيتك.


القوس
مهنياً: يوم إيجابي يطمئن فيه بالك وتتوضح بعض الأمور أو تنتهي من خلال جهد شخصي، وتناقش بثقة وتنجح في كسب مودّة الآخرين.
عاطفياً: على الرغم من ظهور غيمة رمادية بين الحين والآخر، لن يكون الجوالعام عاصفاً، لذلك أدعوك إلى اتخاذ مواقف لينة وإيجابية إذا أمكن.
صحياً: إذا أردت أن تتحكم في شهيتك، يجب أن تكون صاحب إرادة قوية لا تضعف أمام الأطعمة المغرية التي تضرك كثيراً.


الجدي
مهنياً: تتلقى عائدات غير منتظرة عبر مشروع قديم أو مكافأة مالية أو بيع أحد الممتلكات، إلا أنك تبقى قلقاً، وقد ينشأ صراع بين مسؤوليات مهنية وأوضاع خاصة.
عاطفياً: علاقتك بالآخرين يسودها جو من التفاهم، وخصوصاً أنك منفتح على الحياة الاجتماعية أكثر من ذي قبل.
صحياً: يجب تخصيص وقتٍ من اليوم للاسترخاء والتأمّل، عن طريق الجلوس في مكان هادئ وتصفية الذهن، والابتعاد عن الأفكار السوداويّة.


الدلو
مهنياً: لا تبالغ في مصروفك وكرمك، وحافظ على استقرارك المالي، كن معتدلا ولا تثق بأي شخص عابر، واحم نقاط ضعفك
عاطفياً: علاقتك المنسجمة بمن تحب تجعلك تفكر في ارتباط جدي وخصوصاً أن الفرصة باتت سانحة لتبوح له بمشاعرك مع وجود من يشجعك على الإقدام على هذه الخطوة.
صحياً: تشعر بالتفاؤل مما ينعكس إيجاباً على وضعك الصحي ككل، لكن واظب على تنظيم مواعيد تناول الطعام والتمارين الرياضية.


الحوت
مهنياً: أمامك اليوم فرصة ثمينة لاحراز تقدم، تتوضح الخيارات وتسهل المبادرة، وتسمع جواباً أو توضيحاً في الرؤية، وتشعر بالقوة والقدرة على الإقناع.
عاطفياً: لا تعتقد أنّ تغافل الشريك عن تصرفاتك يفسح في المجال أمامك للمضيّ في الخطأ، فهو قادر في لحظة على تغيير المعادلة لمصلحته.
صحياً: تتراجع الضغوط النفسية والمهنية والفكرية، وتهدأ أعصابك وتبدأ برؤية الحياة من زاوية إيجابية.

تابعنا على فيسبوك

Whatsapp

قم بكتابة اول تعليق

Leave a Reply

لن يتم نشر بريدك الالكتروني في اللعن