توقعات الابراج اليوم الاربعاء 8 آذار 2023

Whatsapp

أبراج

توقعات برج الحمل

حاول أن تقوم ببعض الاستثمارات الجديدة لتحصل منها على أرباح فى المستقبل، واعمل بالمشروع الذى يناسب مقدرتك حتى تنجح فيه وتصل للغاية من أن تجعله مشروع كبير كما تحلم.

توقعات برج الثور

حاول أن تنسى أى علاقة قديمة قد انتهت منذ سنوات، وصدق حدسك وابحث عن الحب الذى تريده، لتجده فى شريك حياة جديد يعرف قيمتك، ويهتم بمشاعرك كثيرا.

توقعات برج الجوزاء

تواصل مع شريك حياتك بشكل يومى ولا تتجاهله طوال الوقت، حتى لا تتسبب فى توتر العلاقة بينكما، حتى تشعران بالسعادة والاستقرار مع مرور الوقت.

توقعات برج السرطان

إياك أن تعيد ارتكاب أخطائك مرة أخرى وأحرص طوال الوقت على تحسين أدائك فى العمل واكتساب خبرات جديدة تساعدك على النجاح والتفوق مع مرور الوقت.

توقعات برج الأسد

ابتعد عن الضغط وتابع طبيبك وحاول أن تمتنع عن تناول المشروبات الغازية خلال الفترات المقبلة لكى تكون بصحة أفضل، وتناول الفاكهة الطازجة الخالية من السكريات.

توقعات برج العذراء

حاول أن تضع خطط طويلة الأجل لمشروعك حتى تسير وفقاَ لها ولا تغيرها مهما كانت الظروف، لتحقق نجاحا سريعا ومتوقعا، مع استشارة أهل الثقة لتحصل منهم على الخبرة اللازمة.

توقعات برج الميزان

تخلص من التوتر والقلق وتحلى بالهدوء حافظًا على صحتك تناول الوجبات المغذية التى تساعدك فى تكوين الجسم بشكل صحى مع مراعاة البعد عن تناول الأملاح والسكريات.

توقعات برج العقرب

مولود برج العقرب من الشخصيات الناجحة فى العمل والسريعة فى الانتهاء من المهام المطلوبة، لذا تمسك بأن تكون دائم التفوق والتقدم فى الفترات الحالية للاستمرارية فى النجاح.

توقعات برج القوس

احرص على التواجد طوال الوقت مع شريك حياتك ولا تنصت لمن يحاولون إثارة المشاكل بينك وبينه حتى تشعر معه بالسعادة والاستقرار واجلس مع أطفالك أطول فترة ممكنة حتى يشعرون باهتمامك.

توقعات برج الجدي

استمر فى دعمك ومساندتك لمن حولك من زملائك حتى تحسن علاقتك بهم طوال الوقت، كما عليك بابتكار أفكار جديدة والسير فى نفس الخط الذى تسير عليه منذ زمن حتى تصل لما تحلم به.

توقعات برج الدلو

قابل شخص جديد فقد يكون لديك فرصة لتتخذه شريك حياة مستقبلى لتكمل معه حياتك ويشعرك أنه نصفك الآخر الذى كنت تنتظره منذ سنوات، مع احتوائه بقدر كبير لتعيش معه بسعادة أبدية.

توقعات برج الحوت

راجع قراراتك فى الفترات المقبلة وابتعد عن الدخول فى المشكلات التى تتسبب فى توتر العلاقة بينك وبين شريك حياتك، وحافظ على تقديم الدعم للمقربين وبعض الأصدقاء.

 

______________________________

🌍 للاطلاع على أحدث الأخبار المحلية والعالمية من وكالة نيوز ليبانون بإمكانكم متابعتنا على الروابط التالية:

Whatsapp-واتساب

Telegram-تلغرام

Facebook- فيسبوك

Whatsapp

قم بكتابة اول تعليق

Leave a Reply

لن يتم نشر بريدك الالكتروني في اللعن