توقعات الأبراج اليوم الإثنين 7 مارس/آذار 2022.

Whatsapp

أبراج

 توقعات الأبراج اليوم الإثنين 7 مارس/آذار 2022

توقعات برج الحمل اليوم 21 آذار – 19 نيسان

يجب عليك أن تحل جميع المشاكل التي وقعت بينك وبين أحد الزملاء في مكان العمل، وسوف تتطرح عليك الكثير من الخيارات التي تتميز أنها جيدة في أغلبها، أنت تشعر بالحيرة والقلق، ما عليك سوى أن تتخذ بعض القرارات الصحيحة حتى لا تندم لاحقًا،صحتك ممتازة لا تقلق أبداً.

توقعات برج الثور اليوم 20 نيسان – 20 أيار

أنت تخطط هذا الأسبوع لقضاء أغلب وقتك مع الأصدقاء، ويبدأ نهارك بداية هادئة لكن سرعان ما تتفاقم أمورك ويضغط العمل لديك حتى تصل ذروته في فترة الظهر، إحساسك بالتعب واضح وذلك لأنك لم ترتح منذ الصباح، حاول يا عزيزي أن تأخذ قسطاً من الراحة في المساء قبل أن تخرج.

توقعات برج الجوزاء اليوم 21 أيار – 20 حزيران

أنت تحاول أن تتخلص من الخوف والقلق من أجل انجاز اعمالك المتراكمة وتسعى لترتيب وضعك في مكان العمل، لكن هناك أمر عائلي يشغل تفكيرك، قد يكون أحد أفراد أسرتك يعاني من مشكلة صحية وأنت تسعى لمساندته بشتى الطرق، سوف تتواصل مع أحد الأشخاص الذين ابتعدت عنهم سابقًا، انتبه من الحساسية هذه الفترة وحاول وضع نظارة عند الخروج حتى لا تنأذي عيناك.

توقعات برج السرطان اليوم 21 حزيران – 22 تموز

يحاول عدد من الاشخاص في العمل أن يقللوا من قدراتك خاصة أمام مديرك، احذر أن تستسلم لهم، وكن واثق من نفسك أثبت نفسك بشكل افضل، أنت تشعر بالروتين والملل، لذلك حاول ان تخطط لمشروع أو نزهة مع العائلة أو الأصدقاء من أجل شحن طاقتك بطريقة إيجابية، أنت عاطفي ومشاعرك تخونك اليوم، وتعتمد قراراتك على العواطف ولا تعتمد على الخبرة والحكمة.

توقعات برج الأسد اليوم 23 تموز – 22 آب

بالرغم من قلقك الشديد أنت تتصرف بحكمة وذكاء في أمر يخص مكان العمل، إلا أنك تتفاجأ أن الأمور تعطي النتائج التي طالما رغبت بها، تسير الأمور بشكل عام بشكل جيد، وأخيراً أنت تشعر بالراحة حيث انك تتمكن من الوصول لنتائج جيدة ومرضية في العمل، يطلب أحد الأشخاص المقربين نصيحتك، انتبه لنظامك الغذائي وتناول الفيتامينات بانتظام.

توقعات برج العذراء اليوم 23 آب – 22 أيلول

أنت منزعج من بعذ الزملاء في مكان العمل حاول أن تتجنبهم ولا تعطيهم أي اهتمام فقط اهتم بعملك وأن يكون على أكمل وجه، يجب عليك تعويض شريك حياتك عن الأيام الماضية التي اهملته بها، هو بحاجة إلى تواجدك إلى جانبه حاولوا أن تخرجا سوياً إلى مكان رومانسي، نظامك الغذائي الجديد مناسب لك ولصحتك.

توقعات برج الميزان اليوم 23 آب – 22 أيلول

ما تزال تحكم قبضتك على كل شيء، وبخاصة أن القمر ما يزال في برجك ويمدك بالحظ، كما أن الأعمال تسير معك كما ترغب، واليوم جيد لإطلاق مشاريعك والبدء بتنفيذ ما تريد، الفلك يدعمك ويحميك يا عزيزي لكن سوف تواجه القليل من الصعوبات في هذه الفترة، انتبه ومن حذر بطريقة تعاملك معها حتى لا تجد نفسك في موقف غير جيد.

توقعات برج العقرب اليوم 23 تشرين الأول – 21 تشرين الثاني

طالت الأمور معك وأصبح الوضع لا يطاق في نظرك، فالضغوطات تحوم حولك في كل مكان سواء في العمل أو في البيت أو في علاقتك مع من تحب، لذلك عليك تمضية هذا اليوم على خير، حيث تبدأ الأمور بالتحسن معك في فترة الليل، تقع في هذه الفترة الكثير من الخلافات بينك وبين عدد من زملائك في العمل، قد يكون السبب حالتك المزاجية المتقلبة عليك لا تتهور وتتصرف بناءً على هذه المعلومات، حاول ان تنهي جميع المشاكل ولا تدعها تؤثر على مزاجك بشكل كبير.

توقعات برج القوس اليوم 22 تشرين الثاني – 21 كانون الأول

اليوم هو آخر يوم من الدعم الذي يعطيك إياه الفلك لهذا الشهر، عليك عمل ما تريد فعله وبخاصة في فترتي الصباح والظهيرة، فهما الفترتان الأفضل، لذلك عند مجيء المساء قد تبدأ الكآبة والملل بالسيطرة عليك، قد تجد نفسك متهمًا بالاهمال والتسبب بوقوع بعض المشاكل في العمل، عليك الدفاع عن نفسك واثبات كفائتك، الهروب وعدم المواجهة يثبتان هذه الاقاويل ضدك، أما عاطفياً إن علاقتك العاطفية تشهد فترة من الاضطراب مع شريك حياتك، عليك ممارسة الرياضة باستمرار ولا تقطعها.

توقعات برج الجدي اليوم 22 كانون الأول – 19 كانون الثاني

تتعدل أوضاعك قليلاً اليوم يا عزيزي وتصبح أكثر توازناً، لكن بعد فوات الأوان قد يصيبك الندم اليوم على ما فعلته في السابق وخسرانك العديد من الفرص، وبخاصة في المجال العمل. حاول ان تخفف من عصبيتك وانفعالك المبالغ به في مكان العمل، تصرفاتك هذه قد تضعك في مواقف غير جيدة ابدًا، يشعر احد الاصدقاء بالانزعاج بسبب انشغالك الدائم عنه، عليك ان تمنح عائلتك واصدقائك بعض من الوقت.

توقعات برج الدلو اليوم 20 كانون الثاني – 18 شباط

الأوضاع جيدة اليوم والعمل ما يزال يتصدر قائمة الأولويات لديك، في الصباح قد يكون بعض الشيء هادئاً، لكن فترة الظهيرة تلقي بضغطها وثقلها عليك من هذه الناحية. من الجيد التعبير عن افكارك، لكن من الجيد ان تكون طريقتك في التعبير عنها سلسة ومناسبة، فترة جيدة من اجل البحث عن فرص جديدة في العمل، ما زلت بانتظار رد على أمر مهم يحدد الكثير من مصيرك في المستقبل، عليك أن تحافظ على صحتك أكثر.

توقعات برج الحوت اليوم 19 شباط – 20 آذار

يومك سوف يكون من البداية سهل ومريح، لكن انتبه على صحتك من نزلات البرد حاول أن ترتدي ملابس جيداً لأنه الجو بارد ومغبر، أما من الناحية المهنية أنت تشعر بالراحة وتحاول عمل علاقات جديدة مع زملائك في مكان العمل، أما من المادية أنت تعاني من ضيقة مالية  لكن لا تيأس سوف تنحل مشكلتك بمساعدة من عائلتك لا تقلق.

تابعنا على فيسبوك

Whatsapp

قم بكتابة اول تعليق

Leave a Reply

لن يتم نشر بريدك الالكتروني في اللعن