توقعات الأبراج اليوم الثلاثاء 28/03/2023.

Whatsapp

أبراج

حظك مع توقعات الأبراج 

برج الحمل

من الناحية المهنية إن جدول أعمالك مليء بالاجتماعات الواعدة هذه الفترة، وأنت تشعر بالضغوطات التي تتطلب منك الصبر والتنظيم والحكمة، سوف تتلقى الدعم من أصدقائك وعائلتك، أما من الناحية العاطفية علاقتك مع شريك حياتك تشهد تحسن كبير، استمر.

برج الثور

من الناحية المهنية قد تتلقى زيادة في الراتب، وسوف تبدأ بترتيب شؤونك المادية بناءً على الوضع الجديد، أنت تشعر بالرغبة في قضاء وقت بمفردك، الرغبة بالانعزال تزداد لديك يومًا بعد يوم، عليك التخلص منها والتواصل مع العائلة والترتيب من أجل بعض الأنشطة الاجتماعية والترفيهية، عاطفياً علاقتك متوترة في رمضان.

برج الجوزاء

من الناحية المهنية أنت في فترة مليئة بالفرص، وعليك استغلالها، ولا تفوت أي فرصة، وعليك تعزيز وضعك المهني، قد تواجه موقف صعب في هذه الفترة مع شخص مقرب جدًا، يطلب منك صديق مساعدة لا تتردد بتقديمها له، أنت تتلقى اتصالات من قبل بعض الاصدقاء المقربين من اجل التخطيط لرحلة او سهرة رمضانية ممتعة.

برج السرطان

من الناحية المهنية أنت تبدأ بالتأسيس لمرحلة جديدة في حياتك، تزداد ثقتك بنفسك، الأيام القادمة تحمل الكثير من الأخبار السارة، تعمل على تغيير الكثير من صفاتك حتى لا تقع في نفس الأخطاء القديمة التي كانت سببًا في توترك وقلقك، أما من الناحية العاطفية مشاعر مختلطة تشعر بها نحو شخص مقرب، وأنت تحاول فهم هذه المشاعر.

برج الأسد

من الناحية المهنية ابتعد عن الأنانية خلال العمل يا عزيزي، يجب أن تتعاون مع زملائك في العمل لانجاز بعض المهام، وتعمل على تطوير بعض المهارات، بسبب انك بصدد البدء بعمل جديد ومشروع تشعر بانه قد يضيف لك الكثير ويحسن من مستقبلك، أما من الناحية الصحية أكثر من شرب الماء في رمضان حتى لا تشعر بالجفاف.

 برج العذراء

من الناحية المهنية يجب أن تتخلص من حالة الخمول والكسل التي تعيشها، انجاز المهام في وقتها يوفر عليك الكثير من الضغوطات مع المسؤولين في مكان العمل، أما من الناحية العاطفية يحاول أحد الأشخاص فرض امر معين عليك، تحاول اقناعه بالمنطق ان هذا الأمر ليس صحيحًا، فهذا الشخص مقرب منك جداً وأنت تعرف انه يفكر في مصلحتك.

برج الميزان

من الناحية المهنية أنت تتلقى اتصال من شخصية مرموقة تعرض عليك منصب مهم، أنت تشعر بالفرح والسعادة بسبب هذا العرض وتفكر به بشكل جدي، قد تشهد الفترة المقبل تزايد في المهام عليك، بالاضافة لبعض الضغوطات والمشاكل العائلية التي تتطلب تواجدك، من الناحية الصحية تجنب الأملاح في رمضان.

 برج العقرب   

من الناحية المهنية فترة غير مستقرة ماديًا، عليك الانتباه جيدًا على مصاريفك هذه الفترة حتى لا تجد نفسك في مأزق مادي كبير، أنت تفكر بالبدء بمشروعك الخاص من أجل تحسين وضعك المادي، لا بأس بالفكرة لكن حاول أن لا تزيد الضغوطات والمشاكل عليك حتى لا تتعرض للارهاق الجسدي، أنت بحاجة للراحة بين فترة واخرى يا عزيزي.

 برج القوس

من الناحية المهنية أنت تتعرض للغدر من قبل بعض الأشخاص في مكان العمل، بالرغم من معرفتك بالامر إلا انك تتعامل معهم بحنكة مميزة، تجعلهم في حيرة من أمرهم، هناك شخص مقرب منك يظهر اهتمام كبير بشكل مختلف، هذا الاهتمام يسعدك لكنك تشعر بالحيرة والقلق، أما من الناحية الصحية انتبه لصحتك في هذه الفترة واحرص على ممارسة الرياضة قبل الإفطار.

برج الجدي 

من الناحية الصحية مارس الرياضة باستمرارخاصة قبل الإفطار ولا تهملها ، أما من الناحية المهنية أنت تشعر بعدم الرغبة في العمل خاصة في اول رمضان، أما عاطفياً تجنب الشريك هذه الفترة لأنه يتصف بالعصبية من الصيام. 

برج الدلو 

من الناحية المهنية يجب عليك التغلب على جميع العراقيل والمشاكل التي تواجهك في هذه الفترة خاصة في رمضان، أما من الناحية العاطفية يحاول شريك حياتك اخراجك من الحالة النفسية التي تعيشها في شهر رمضان، ويعرض عليك رحلة مميزة، لا تتردد بالموافقة من أجل تحسين مزاجك، ومن اجل الشريك الذي يرغب بإسعادك.

 برج الحوت 

من الناحية المهنية يجب تنظيم جميع أمورك في هذه الفترة،تعتبر الفوضى التي تعيشها لن تساعدك في انهاء مهامك، حاول تقسيم عملك على مراحل، أما من الناحية العاطفية الشريك بحاجة للشعور بالأمان والحب معك.

______________________________

🌍 للاطلاع على أحدث الأخبار المحلية والعالمية من وكالة نيوز ليبانون بإمكانكم متابعتنا على الروابط التالية:

Whatsapp-واتساب 

Telegram-تلغرام 

Facebook- فيسبوك

 

Whatsapp

قم بكتابة اول تعليق

Leave a Reply

لن يتم نشر بريدك الالكتروني في اللعن