توقعات الأبراج ليوم السبت 22 تشرين الأول 2022

Whatsapp

برج الحمل

أنت محظوظ لأن لديك أشخاصا يحبونك ويحاولون مواساتك، حاول أن تقبل مواساتهم. قد تقضى ليلة رومانسية جميلة مع من تحب. لاتتصرف بشكل غير لائق حتى لا تندم. لا تكن عمليا بشكل مفرط، وتحل ببعض الرومانسية.

 

برج الثور

يومك يبدأ بالأمل الذي ربما يتحقق بحلول المساء. استغل ساعات هذا اليوم جيدا، ولا تهدر وقتك في أشياء لا فائدة منها. قدم أفضل أداء ممكنا، ولا تهتم بمن يغار منك أو يكن لك مشاعر الحسد والكراهية. من المهم أن تتذكر أن التدخل في حياة الآخرين الخاصة أمر لا يقبله أحد.

 

برج الجوزاء

قد تشعر اليوم ببعض التردد لأنك ستتخذ خطوات أساسية تجاه انتقالك من حياة العزوبية إلى الحياة الزوجية . لاتفوت الفرصة وتدع هذا المساء يفوت دون أن تستمتع بوقتك. كن شجاعا لتحقق لنفسك السعادة. قليل من الغيرة يجعلك تشعر بروعة الحب، والكثير منها يدمر كل شيء .

 

برج السرطان

ربما تشعر بإرهاق شديد اليوم، وهذه دلالة على أنك اندمجت في العمل لفترة طويلة للغاية حتى أصابك الإنهاك. حاول أن تحصل اليوم على قسط من الراحة واسترخ حتى تريح جسدك وتستعيد نشاطك. لا تتسرع وتلقي بنفسك في علاقة أنت لا تعرف نهايتها.

 

برج الأسد

لا تشغل بالك كثيرا بكونك أعزب حتى الآن، ولا تجعل ذلك يقلقك. ربما كان ذلك اختيارك أو هو النصيب، فقط ارض بحياتك إن كنت تشعر بالراحة في الوحدة، أو اسع لتغيير الوضع إن كانت الحياة بمفردك متعبة، فالحياة ما زالت أمامك ولديك الكثير من الفرص. تأكد أن الحب موجود بالقرب منك، كل ما عليك هو أن تفتح عينيك وقلبك جيدا لتراه

 

برج العذراء

يجب أن تعرف متى عليك أن تتوقف عن إنهاك نفسك في العمل، والحصول على بعض الراحة. احصل على إجازة في أقرب وقت، واذهب في رحلة مع الأسرة لتستعيد نشاطك

ابراج

برج الميزان

لا تضغط على مشاعرك وتذكّر أن الحياة العاطفية لا تسير على وتيرة واحدة وتوجد بها الكثير من التقلبات. أنت تعرف كيف تقود حياتك فحاول أن تجيد ذلك ولا تلتفت للأشياء الصغيرة التي تعكر صفو مشاعرك.

 

برج العقرب

لا تقلق بشأن وضعك المالي، فقد تكون لديك فرص رائعة لتحقيق الربح الوفير اليوم،ولكن تجنب المغامرات الاستثمارية غير المأمونة.

 

برج القوس

لا شيء يضطرك للاستمرار في وضع غير مريح بالنسبة لك، سواء كان في العمل أو العلاقات الشخصية. حدد ما تريده، واتخذ قرارك، حتى تتخلص من الحزن المسيطر عليك

 

برج الجدي

ستنال رضا أسرتك إذا حرصت على ودهم وإرضاء رغباتهم، لكن إهمالك الدائم لهم، وأنانيتك المبالغ فيها، قد يخلقان فجوة بينك وبينهم، من الصعب إغلاقها لاحقا

 

برج الدلو

أجل أي تغييرات تسعى للقيام بها بشأن أحوالك الخاصة، فربما تمر بظروف مرتبكة بعض الشيء في العمل، وهنا سيكون عليك الاطمئنان على استعادة استقرار حياتك العملية أولا، قبل إحداث أي تغيير في شئونك الخاصة.

 

برج الحوت

ضمانا لمستقبلك ومستقبل أسرتك، لا تغامر بأموالك في مضاربات غير مأمونة، واستثمرها في مشاريع مضمونة، تثق في أمانة من يديرونها. أحد المقربين منك قد يحاول العبث بمشاعرك، فكن على حذرا.

______________________________

🌍 للاطلاع على أحدث الأخبار المحلية والعالمية من وكالة نيوز ليبانون بإمكانكم متابعتنا على الروابط التالية:

Whatsapp-واتساب

Telegram-تلغرام

Facebook- فيسبوك

Whatsapp

قم بكتابة اول تعليق

Leave a Reply

لن يتم نشر بريدك الالكتروني في اللعن