توقعات الأبراج ليوم الخميس 9 آذار 2023

Whatsapp

برج الحمل

عليك الحذر هذه الفترة بشكل كبير خاصة من تصرفاتك غير المدروسة، العدائية والانفعالية ليس بمصلحتك ابدًا وخاصة في العمل حتى لا تؤثر عليك تصرفاتك بشكل سلبي، تحاول اليوم التواصل مع شخص مهم من أجل طلب مساعدته في امر يخص مسارك المهني، هذا الشخص سيقدم لك كل ما ترغب به.

 

برج الثور

اهتمامك ببعض التفاصيل غير الضرورية في العمل قد يؤدي إلى تراجع أدائك بشكل كبير، تترقب مكالمة ضرورية من أحد الأشخاص، تشعر أن حياتك متوقفة على هذه المكالمة، تكره الجلوس وحيدًا في هذه الفترة، تحاول اليوم التواصل مع اصدقائك وعائلتك وكل الأشخاص الذين تشعر معهم بالراحة.

 

برج الجوزاء

تحصل على ترقية كبيرة لم تتوقعها، هذه الترقية تؤدي إلى زيادة دخلك الشهري، تشعر بالطاقة الايجابية بسبب هذا التغير المميز، وتشعر بالراحة بعد فترة من القلق، تتمكن من التخلص من بعض الأشخاص الذين يحاولون إيذاءك بالعمل، عليك الاحتفال بالاخبار السعيدة مع الأصدقاء المقربين.

 

برج السرطان

طريقة تعاملك الراقية بالعمل بالاضافة إلى قدراتك ومهاراتك تجعل منك شخص مفضل عند مديرك، تشهد الفترة المقبلة من حياتك بعض التغيرات الايجابية، حيث انك مقبل على مرحلة مميزة سواء في العمل أو على الصعيد الشخصي، تتلقى اليوم العديد من الدعوات الخاصة بمناسبات هامة وعائلية.

 

برج الأسد

تشهد الفترة المقبلة انفراجة كبيرة في حياتك، تتمكن أخيرا من السيطرة على الكثير من الأمور التي شعرت أنك فقدت السيطرة عليها في الفترة الماضية، تشعر اليوم بعدم الراحة نحو بعض الأشخاص، هناك مشاعر بداخلك حول محاولتهم الغدر بك، قد تبالغ بهذا الشعور، لكن لا يوجد مشكلة في اخذ الحيطة والحذر.

 

برج العذراء

من الضروري ان تستفيد من اخطائك في الماضي وتتعلم منها، عليك الاستفادة من كل فرصة أمامك، تفكر بقضاء يوم عائلي بامتياز، انت تشعر بالاشتياق الشديد لعائلتك بسبب انشغالك الكبير عنهم في الفترة الأخيرة، تشهد علاقتك بالشريك الكثير من التطورات الإيجابية وتتطور علاقتكما.

ابراج

برج الميزان

بالرغم من العراقيل الكبيرة التي واجهتك في الفترة الماضية إلا أن الأمور تتحسن للأفضل بشكل لافت، تشارك الفترة المقبلة في العديد من النشاطات التي تساعدك على التخلص من حالة الملل التي مررت بها وأثرت عليك، يتعرض أحد أفراد الأسرة لوعكة صحية، يتطلب الأمر مساندتك له بالتواجد إلى جانبه.

 

برج العقرب

تشعر اليوم ببعض الانزعاج من الأجواء بشكل عام، تفكر باتخاذ قرار مصيري في الفترة المقبلة، ما زلت تشعر بالتوتر بسبب التغيير الكبير الذي سيطرأ على حياتك، تبدلت الكثير من الأمور في الفترة الأخيرة، فبعض الاصدقاء تحولوا إلى أعداء وبعض الأعداء اصبحوا من افضل الأصدقاء لديك.

 

برج القوس

فترة مليئة بالأخبار السارة خاصة فيما يتعلق بمسارك المهني، تتلقى الكثير من العروض، وامامك الكثير العقود المهمة في انتظار اتخاذ قرارك، تصل إلى منصب عال، يوسع من دائرة المعارف المميزة لديك، تتلقى الكثير من الدعوات الاجتماعية التي عليك التواجد بها حتى لو لم تكن تعرف أي شخص بها.

 

برج الجدي

فترة مليئة بالتحديات على صعيد العمل، تتمكن من خوض جميع هذه التحديات بقوة وعزم، قد تشهد حياتك المهنية بعض التغييرات الإيجابية، وبالرغم من انها ايجابية الا انك تشعر بالتوتر، حيث انك شخص روتيني وتكره التغييرات، تتلقى اتصال من صديق قديم لم تراه منذ فترة طويلة.

 

برج الدلو

تحمل الأيام المقبلة الكثير من النجاح، تتمكن من إثبات نفسك بشكل كبير في العمل، تشعر برغبة في الانعزال وقضاء وقت في التأمل وبعيدًا عن اي مشكلة او نقاش، الكثير من النشاطات الاجتماعية التي تساعدك على التخلص من الضغوطات النفسية والقلق الذي تعيشهما بدون سبب مبرر.

 

برج الحوت

يجب عليك التمتع بالجرأة من أجل القرارات الجديدة التي تفكر بها، الخوف والتردد لن يفيدانك في اي قرار او احداث تغيير ايجابي في حياتك، علاقتك بالشريك تمر بمنعطف خطير جدًا، عليك الانتباه لكل ردة فعل منك او تعليق، عليك الانتباه لنومك في هذه الفترة، حتى لا تتعرض للإرهاق الجسدي.

______________________________

🌍 للاطلاع على أحدث الأخبار المحلية والعالمية من وكالة نيوز ليبانون بإمكانكم متابعتنا على الروابط التالية:

Whatsapp-واتساب 

Telegram-تلغرام 

Facebook- فيسبوك

Whatsapp

قم بكتابة اول تعليق

Leave a Reply

لن يتم نشر بريدك الالكتروني في اللعن