توقعات الأبراج ليوم الخميس 26 كانون الثاني 2023

Whatsapp

أبراج

برج الحمل

أنت في فترة نقاهة وراحة وانعزال عن العالم الآن، تحاول ترتيب أفكارك وانهاء كل الأمور المعلقة، تشعر اليوم ببعض الضغوطات على الصعيد العائلي، الشريك يفاجئك بطريقة غير متوقعة ومعتادة منه، إلا أنك تشعر بالسعادة لمحاولته إسعادك في هذه الفترة، لا تتعامل ببرود معه وعامله بنفس طريقته.

 

برج الثور

الشعور بأنك مضطهد دائمًا وأنك الطرف المظلوم في أي قضية قد يؤثر على حياتك وعلاقتك بمن حولك، تعاني اليوم من بعض المشاكل المادية، الكثير من الفواتير والأقساط والالتزامات التي عليك سدادها في فترة قليلة، قد تطلب المساعدة من أشخاص مقربين منك لحل أزمتك المادية، عليك العمل على إنقاص وزنك.

 

برج الجوزاء

عليك العمل أكثر على طموحك ومجهودك وعدم التوقف أبدًا، تتحسن الأمور اليوم وتشعر أنك أصبحتك أقوى ولا تكترث لمن يحاول إزعاجك أو استفزازك، عليك الاستفادة والتعلم من أخطائك السابقة، يجب أن تعلم متى تصمت ومتى تتكلم، تشعر بالحيرة بسبب موقف سابق اتخذته، تتساءل بشكل يومي هل ما قمت به كان صحيحًا ام لا، الأيام المقبلة ستحمل الإجابة.

 

برج السرطان

لا تدع الخوف من التغيير يمنعك من اتخاذ القرارات الصائبة التي تتعلق بحياتك العملية، تشعر بالتوتر الفترة المقبلة بسبب بعض المشاكل والمشاحنات في العمل والعائلة، عليك مواجهة كل ما يحدث بكل قوة وهدوء، تواجه بعض المشاكل المادية، إلا أن علاقتك العاطفية تسير بشكل جيد وتمنحك القوة والدعم.

 

برج الأسد

عليك اليوم العمل على التحكم في أعصابك بهذه الفترة بالذات، لست مضطرًا أبدًا لاتخاذ أي قرار سريع، يمكن تأجيل القرارت المصيرية حتى التخلص من حالة القلق والتوتر الذي تشعر بها، تسير الأمور مع الشريك بشكل جيد وعلى أحسن ما يكون، تتلقى اتصال من شخص بعيد يسبب لك بعض التوتر والقلق على شخص مقرب.

 

برج العذراء

تشعر بالقلق اليوم من أن يكون كلامك وتعليقاتك قد تسببت بغضب شخص مقرب منك، لا تعلم كيف تتصرف في هذا الخصوص، فأنت على يقين أن ما قلته جيد ولا يسيء لشخص، وفي نفس الوقت تخشى من أن تكون تصرفت بتسرع دون أن تدرك، لا تقلق حيث أن هدفك نبيل والكل يعرف هذا الأمر ويعلم الجميع حولك كم أنت شخص طيب.

برج الميزان

لا تسمح لأي شخص التدخل في حياتك الخاصة وبعلاقتك مع الشريك، أنت الوحيد القادر على حل أي خلاف بينكما، وأي تدخلات قد تؤدي إلى زيادة المشاكل وليس حلها، أنت متقلب المزاج في هذه الفترة، حاول أن لا تجعل مزاجك يؤثر على ادائك في العمل أو علاقاتك مع الزملاء، انتبه لصحتك وراجع الطبيب في حال شعرت بضرورة لذلك.

 

برج العقرب

تصرفاتك العدوانية اليوم وأسلوب تعاملك مع من حولك سيضعانك في الكثير من المشاكل، قد تخسر بعض الأصدقاء المقربين، حاول أن تتعامل مع كل ما يحدث حولك بموضوعية، لا تصر على آرائك وافكارك، أنت بحاجة لأن تسمع بعض الآراء الأخرى، هناك بالفعل من يحاول تقديم النصائح لك ومساعدتك.

 

برج القوس

الكثير من الضغوطات في هذه الفترة، هناك الكثير من الأعباء عليك، قد تشعر أنك غير قادر على التركيز بسبب كثرة هذه الأعباء، حاول انت تتعامل بمرنة اكثر مع من حولك، هناك امر يزعجك بسبب علاقة مميزة في حياتك، قد يكون الحل بين يديك وعليك التصرف على الفور قبل أن تتفاقم الأمور وتصبح غير قابلة للعودة.

 

برج الجدي

تتعامل مع جميع التحديات التي تطرأ بشكل مفاجئ، كما أنك تنجز كل ما يطلب منك باتقان لافت، أمورك العملية تسير بشكل جيد، وعلى النقيض تواجه بعض المشاكل فيما يتعلق بعلاقتك العاطفية، تخطط من أجل الخروج في نزهة مع الأصدقاء أو لمشروع سفر من أجل الاسترخاء والابتعاد عن أي ضغوطات.

 

برج الدلو

تتمكن في هذه الفترة من لفت أنظار المسؤولين عنك في العمل بسبب نشاطك الكبير ومشاركتك في الكثير من الأعمال الجديدة وحماسك المميز، تشعر بالثقة والراحة في هذه الفترة، خاصة بعد أن تثبت للجميع أنك تقوم بكل ما يتطلب القيام به بكل احترافية، تحاول مع عدد من الأصدقاء اكتشاف بعض الأسرار عن شخص تشعر بالانجذاب نحوه.

 

برج الحوت

أنت اليوم تكرر نفس الأخطاء بشكل مستمر وهذا أمر لن يمر دون نتائج سلبية أبدًا، عليك التعامل مع منصبك بجدية أكثر وأخذ ما يطلب منك وما يجب أن تفعله بالعمل على محمل الجد، اهمالك لما يطلب منك وللمهام التي عليك أصبح مبالغ به وواضح للجميع، وبدأ يؤثر على آراء الجميع من حولك، تستعد لإجازة طويلة.

______________________________

🌍 للاطلاع على أحدث الأخبار المحلية والعالمية من وكالة نيوز ليبانون بإمكانكم متابعتنا على الروابط التالية:

Whatsapp-واتساب

Telegram-تلغرام

Facebook- فيسبوك

Whatsapp

قم بكتابة اول تعليق

Leave a Reply

لن يتم نشر بريدك الالكتروني في اللعن