توقعات الأبراج ليوم الخميس 19 كانون الثاني 2023

Whatsapp

برج الحمل

ابتعد اليوم عن السلبية ونظرية المؤامرة التي تعيشها في هذه الفترة، عليك التفكير بشكل إيجابي، قد يعرض عليك أحد الأشخاص الذهاب في رحلة أو نزهة قصيرة، لا ترفض ولا تتكاسل انت بحاجة للخروج من الحالة الروتينية التي تعيشها، قد يقع شجار بسيط في محيط العائلة تتمكن من حله سريعا.

 

برج الثور

عليك التخطيط هذه الفترة لقضاء وقت مع الاصدقاء والعائلة، تفكر في تنظيم حفلة أو رحلة من أجل المتعة بعد فترة من الضغوطات التي عانيت منها، مشاعر الغيرة بينك وبين الشريك تسبب الكثير من المشاكل، عليك الاهتمام بالتفاصيل التي تزعجه والحرص على عدم اثارة غيرته بشكل مستفز.

 

برج الجوزاء

تتمكن اليوم من إنجاز كل الأمور التي طلبت منك، هناك موضوع مصيري يشغل تفكيرك بشكل كبير، قد تجد نفسك مضطرًا لاتخاذ قرار مهم، لا تشعر بالتردد وانتبه للاشارات التي تحدث حولك، الأمور بينك وبين الشريك تسير على أحسن ما يرام، تشعر أن علاقتكما تتطور بشكل كبير وملحوظ.

 

برج السرطان

يسير العمل اليوم بهدوء ودون أي مشاكل، وهذا الأمر مصدر راحة وسعادة لك، تشعر انك مشوش وعليك إنهاء الكثير من الأمور على الصعيد العائلي، فترة مليئة بالاتصالات والأخبار الاجتماعية، تشعر بالانجذاب لأحد الأشخاص وتحاول التواصل معه بشتى الطرق الممكنة، انتبه لصحتك.

 

برج الأسد

هناك لقاء مهم على الصعيد العملي، يؤثر هذا اللقاء على مستقبلك بشكل واضح، لا تتسرع في اتخاذ اي خطوة يمكن أن تؤثر على وضعك المادي، ادرس جميع الخيارات المتوفرة، قد ينشب خلاف بسيط بينك وبين الشريك بسبب عصبيته الزائدة وعدم تحمله لأي كلمة، عليك مراعاته في هذه الفترة.

 

برج العذراء

تشعر بتأنيب الضمير تجاه شخص تجاهلته بشكل كبير ومحرج في الفترة الماضية، عليك تحسين طريقتك في التصرف مع الاشخاص حتى اولئك الذين لا تحبهم، قد تضاف إليك بعض المهام في العمل، عليك التخطيط جيدًا لإنجازها، تعاني هذه الفترة من مشاكل في النوم تؤثر على طاقتك.

ابراج

برج الميزان

عندما تشعر بعدم الراحة ابتعد، لا تصر على البقاء في مكان يسبب لك الألم، يحاول احد الاشخاص التقرب منك، لا تصده وامنح نفسك الفرصة للتعرف على اشخاص جدد من الممكن أن يصبحوا من المقربين، انتبه اليوم لطريقة قيادتك ولا تهمل أي عطل قد تلاحظه أو يطرأ على سيارتك.

 

برج العقرب

تشعر بالراحة النفسية في هذه الفترة، تقرر أن تتقبل كل ما حدث معك وتتعامل معه بكل ايجابية، قرار جيد سيساعدك على تجاوز الكثير من المشاكل والضغط النفسي، لديك الكثير من المناسبات والدعوات التي عليك تلبيتها، يطلب منك الشريك أمر ضروري، يشعرك بالارتباك الا انك تتفهمه.

 

برج القوس

تعمل اليوم على مساعدة أحد الأشخاص المقربين منك بطاقة كبيرة، بدأت تشعر بالتأقلم الشديد في مكان عملك الجديد، هناك الكثير من الأمور التي تشغل تفكيرك، لكنك تشعر براحة نفسية تجعلك غير قلق ولا مهتم بكل الأمور المعلقة، تشعر ببعض الاشتياق للشريك بسبب انشغالكما وعدم لقائكما منذ مدة.

 

برج الجدي

تنهي اليوم بعض الخلافات التي وقعت مؤخرًا مع بعض الزملاء، يجب عليك الابتعاد عن الكسل والعمل على إنهاء المهام الكثيرة المتراكمة عليك، تتلقى بعض الدعوات من الاصدقاء عليك قبولها وعدم رفضها، قد تشهد علاقتك بالشريك بعض التوتر بسببك إهمالك الكبير له وعدم تواصلك معه.

 

برج الدلو

فترة واعدة على صعيد العمل، قد تخوض العديد من النقاشات التي تتعلق بمستقبلك، تشعر ان صديق لك يتعمد تجاهلك بشكل واضح ومؤذي، تحاول التواصل معه لفهم سبب هذا التصرف دون جدوى، قد يكون من الأفضل أن تتجاهله انت ايضًا، خيبة امل كبيرة على الصعيد العاطفي.

 

برج الحوت

تقرر اليوم البقاء في المنزل وعدم القيام بأي أمر أو الخروج مع أي شخص، لا بأس من الانعزال ليوم واحد، لكن لا تبالغ، فهناك الكثير من الأعمال التي عليك إنجازها وإهمالها قد يسبب لك المشاكل، تفكر بعمل تغيير سواء في المنزل أو في ستايلك، تتلقى اتصال من شخص لم تتكلم معه منذ مدة.

______________________________

🌍 للاطلاع على أحدث الأخبار المحلية والعالمية من وكالة نيوز ليبانون بإمكانكم متابعتنا على الروابط التالية:

Whatsapp-واتساب

Telegram-تلغرام

Facebook- فيسبوك

Whatsapp

قم بكتابة اول تعليق

Leave a Reply

لن يتم نشر بريدك الالكتروني في اللعن