توقعات الأبراج ليوم الخميس 16 شباط 2023

Whatsapp

أبراج

برج الحمل

لا تتخذ اي قرار متسرع في هذه الفترة، لا تهتم بأراء من حولك، عليك اليوم وضع خطه جيدة من اجل انجاز الاعمال المتراكمة عليك، هناك الكثير من المسؤوليات العائلية التي يجب عليك ان تهتم بها، علاقتك مع الشريك جيدة وتشهد الكثير من التطورات الايجابية التي تشعرك بالسعادة.

 

برج الثور

هناك الكثير من المشاريع التي عليك انجازها، ستحقق هذه المشاريع الكثير من الانجازات المالية، التي ستساعدك على تحسين وضعك المادي للأفضل، الكثير من الواجبات العائلية التي عليك انجازها، عليك اخذ قسط من الراحة حتى لا تتعرض للارهاق الشديد الذي سيؤثر عليك بشكل سلبي.

 

برج الجوزاء

يشهد مجالك المهني الكثير من التغييرات الايجابية، التي تجعلك واثق بقدراتك وخبرتك، لا تدع بعض المواقف الصغيرة تؤثر عليك بشكل سلبي، لا تتخذ اي قرار مصيري فيما يتعلق بعلاقتك بالشريك، لا تستبق الاحداث وتخترع سيناريوهات سيئة تؤثر بشكل سلبي على هذه العلاقة التي تسير بشكل جيد.

 

برج السرطان

التزم الحياد فيما يخص مشكلة تقع بين الزملاء في العمل، يحاول احد الاشخاص التقرب اليك في هذه الفترة بشكل واضح، تفكر بالتعرف عليه جيدًا من أجل معرفة ماذا يريد منك بالتحديد، تطرأ بعض العراقيل في الحياة العائلية، تسبب لك هذا المشاكل بعض الضيق والضغط النفسي، انتبه لصحتك جيدًا.

 

برج الأسد

لديك الكثير من الافكار التي عليك طرحها على اصحاب العمل، لا تتردد او تشعر بالخوف، عليك مساعدة زميل يطلب مساعدة منك بدون أي تردد، انتبه لتصرفاتك مع الشريك ولا تهمله في هذه الفترة فهو بحاجة اليك بشكل كبير خاصة على الصعيد النفسي، تتلقى اتصال من صديق لاخبارك بأمر مهم.

 

برج العذراء

تجري الرياح بما لا تشتهي السفن، هناك مشاكل كثيرة تطرأ في العمل على عكس ما كنت تتمنى، حاول التعامل مع التطورات بهدوء فالامور لا تسير بشكل جيد ولا داعي لزيادة سوء ما يحدث، يصلك خبر غير جيد عن صديق يتعلق بصحته، تشعر بالحزن الشديد نحوه وتحاول التواصل معه.

برج الميزان

الأمور اليوم هادئة وتسير بشكل جيد، لكنك تشعر ببعض الملل والرتابة، تفكر كسر الروتين الذي تعيشه من خلال التسجيل في نادي رياضي او خوض تجربة جديدة، يعاتبك الشريك على اهمالك له، بالاضافة لطريقة حديثك السيئة معه في الفترة الأخيرة، عليك الاعتذار له وتحسين علاقتك به.

 

برج العقرب

تشعر هذه الفترة بالارهاق الشديد، فأنت تبذل مجهود كبير في العمل، يتواصل معك احد الأشخاص لطلب شيء عليك فعله منذ مدة، لا تعاند، التصرف بعدائية وبدون منطق لن يفيدانك بشيء، لا تتعامل مع هذا الأمر وكانك انت من تعرضت للظلم، علاقتك مع الشريك تشهد الكثير من التطورات الايجابية.

 

برج القوس

تشعر اليوم بخيبة الامل حول امر توقعت له ان ينجح، لكنه لا يسير كما كنت تحلم، لا تقلق فالامور ستصبح افضل بشكل كبير، انت الآن في اعتاب مرحلة جديدة، هذه المرحلة تقلب حياتك للافضل بشكل كبير، تعمل على تعزيز علاقتك مع الشريك وتحاول بشتى الطرق اسعادة وتقديم الافضل له.

 

برج الجدي

ابتعد عن اثارة المشاكل وحاول ان لا تتدخل بشؤون الأخرين، على الصعيد الصحي بتشعر بوعكة صحية سببها تلبك معوي او تعرضك للبرد، احرص على تناول الفيتامينات والفاكهة والماكولات الصحية من أجل تحسين صحتك، تحاول مفاجئة الشريك والعمل على قضاء وقت رومانسي معه.

 

برج الدلو

تدخل اليوم في صراعات ونزاعات مع بعض الزملاء في العمل، عليك حلها فتراكمها قد يسبب لك الكثير من المشاكل والضيق، كما يجب عليك فصل المشاكل في المنزل عن العمل، اعمل على التركيز بشكل اكبر في مسارك المهني، الكثير من الامور التي خططت لها في السابق تفشل.

 

برج الحوت

تصلك اليوم مكالمة تحمل لك الكثير من الأخبار الجيدة والمطمئنة، لا تتصرف بطريقة غير مهذبة مع زملائك في العمل، عليك التعامل بليونة ودبلوماسية، التعالي لن يفيدك، ابتعد عن تناول الادوية بشكل عشوائي وبدون استشارة الطبيب، قد يسبب لك هذا الامر الكثير من المشاكل الصحية الصعبة.

______________________________

🌍 للاطلاع على أحدث الأخبار المحلية والعالمية من وكالة نيوز ليبانون بإمكانكم متابعتنا على الروابط التالية:

Whatsapp-واتساب

Telegram-تلغرام

Facebook- فيسبوك

Whatsapp

قم بكتابة اول تعليق

Leave a Reply

لن يتم نشر بريدك الالكتروني في اللعن