توقعات الأبراج ليوم الخميس 15 كانون الأول 2022

Whatsapp

برج الحمل

يسير العمل اليوم بشكل مستقر، لا يوجد ما يشعرك بالقلق في هذه الفترة بالعمل، عليك أن تحاول الحفاظ على ما وصلت اليه حتى الان في مهنتك، تتمكن من انهاء جميع المشاكل مع الشريك، علاقتك اصبحت افضل، تشعر بالراحة على جميع الأصعدة، اخبار عائلية سعيدة.

 

برج الثور

فترة من الضغوطات في العمل تشعر بالكثير من الضغط والتوتر تفكر بترك عملك بسبب كثرة المشاكل، لا تتسرع فلكل مكان مشاكله الخاصة، اعمل اليوم على إنجاز جميع الأمور المعلقة التي تركتها سابقًا دون انجاز، وحاول الاسترخاء وطلب المساعدة وستصبح الأمور أفضل.

 

برج الجوزاء

تتمكن في الفترة المقبلة أن تتخطى جميع المشاكل التي تواجهها في العمل، وتعود الأمور إلى ما كانت عليه سابقًا، علاقتك بالزملاء والمدير جيدة في هذه الفترة، لا تجعل انشغالاتك تؤثر على حياتك الخاصة، اقضي بعض من الوقت مع الأصدقاء والعائلة من أجل الخروج من اي ضغوطات.

 

برج السرطان

تبذل الكثير من المجهود في هذه الفترة بالعمل، تشعر بالثقة الكبيرة، وتتلقى الكثير من كلمات المديح، الأمور جيدة ولا يوجد ما يعكر صفوها، تواجه بعض المشاكل العائلية التي تسبب لك التوتر، حاول أن تكون أكثر هدوءًا في تعاملك معها.

 

برج الأسد

تتمكن من تجاوز الفترة الصعبة بفضل ذكائك وشخصيتك القوية، الأمور أفضل في العمل، ما زلت تشعر بالقلق الشديد على شخص مقرب، تحاول تقديم المساعدة له بشتى الطرق المتوفرة، لا تجهد نفسك بالتفكير وتحمل المسؤولية، فأنت قمت بواجبك على اكمل وجه.

 

برج العذراء

الكثير من الصراعات تدور في محيط العمل اليوم، لا تشعر بالراحة ابدًا، وتفكر في أن تبدأ مشروعك الخاص، قد تتعرض لوعكة صحية بسيطة عليك الانتباه ومراجعة الطبيب في حال استمرت لوقت طويل، حاول ان تخفف من مصاريفك في الفترة المقبلة.

ابراج

برج الميزان

تشعر ان مجهودك في العمل لا يتم تقديره، وتشعر أن هناك مشاكل مع المدير وأنه لا يعاملك كما يجب، يمكنك مصارحته في محاولة لفهم الأمر منه وتحسين العلاقة بينكما، توترك نتيجة العمل يؤثر على تصرفاتك مع الشريك، عليك الانتباه من معاملته بقسوة.

 

برج العقرب

عليك الابتعاد عن نظرية المؤامرة والشعور بأن كل من حولك يحاول ان يكيد لك، الأمور أبسط من ذلك، أنجز اليوم عملك وقم بالمهام التي عليك، ولا تفكر بأي أمور سلبية، تتلقى دعوة لمناسبة تخص أحد الأصدقاء، الأمور على الصعيد العائلي والعاطفي مستقرة.

 

برج القوس

في بعض الأحيان عليك الاستماع إلى بعض النصائح، أنت شخص مستقل وتحاول أن يكون قرارك من نفسك، لكن ما خاب من استشار، تشعر بالقلق الشديد على الأمور المادية، تحاول التخطيط من أجل تحسين وضعك المادي، قد تتلقى دعم من صديق أو شخص مقرب.

 

برج الجدي

فترة جيدة على صعيد العمل، انتهت جميع المشاكل التي سببت لك القلق سابقًا، لا تهمل أي مهمة يتم تكليفك بها، ابتعد اليوم عن الانانية في علاقتك مع الشريك، فهو بحاجة لدعمك واهتمامك، حاول أن تعوضه بعد الفترة الماضية التي كنت فيها قاسيًا عليه بشكل كبير.

 

برج الدلو

تشعر اليوم بالطمأنينة والسلام خاصة في العمل، لكن مع هذا يجب عليك أن تزيد من قدراتك وتقدم بعض الأفكار وتعمل على تنفيذها، فترة جيدة لإثبات نفسك بها، تشعر بالإعجاب تجاه أحد الأشخاص، لكنك خائف من المبادرة حتى لا تكون ردة فعله صادمة.

 

برج الحوت

حياتك العملية مستقرة، الأمور هادئة، تفانيك وطريقة في العمل تجعلان منك شخص مميز لدى رئيسك، الكثير من الأمور العائلية تشغل تفكيرك، عليك ممارسة الرياضة في هذه الفترة للتخلص من بعض الأفكار السلبية، خطط اليوم لقضاء وقت ممتع مع الاصدقاء او الشريك.

______________________________

🌍 للاطلاع على أحدث الأخبار المحلية والعالمية من وكالة نيوز ليبانون بإمكانكم متابعتنا على الروابط التالية:

Whatsapp-واتساب

Telegram-تلغرام 

Facebook- فيسبوك

Whatsapp

قم بكتابة اول تعليق

Leave a Reply

لن يتم نشر بريدك الالكتروني في اللعن