توقعات الأبراج ليوم الجمعة 17 شباط 2023

Whatsapp

برج الحمل

تضطر لاتخاذ قرار مفاجئ في بداية اليوم بسبب بعض التطورات التي لم تكن في الحسبان، تسير الامور بسلاسة خلال اليوم ولا يوجد ما يعكر صفوك، قد يصاب أحد افراد الاسرة بعارض صحي بسيط يستدعي وجودك إلى جانبه، تزداد الضغوط في فترة المساء وتشعر انك مشوش، تشهد علاقتك العاطفية بعض التغيرات المفاجئة ايضا.

 

برج الثور

قد تحتاج اليوم للمساعدة عليك طلبها دون تردد، ولا تتعامل بعناد شديد وانفعال مع اي مستجدات، تظهر لك بعض القصص من الماضي، تتلقى اتصالات عديدة من أشخاص مختلفين وكل هذه الاتصالات تحمل لك اما اخبار سارة او عروض جديدة تتعلق بمسارك المهني، تتعرف على شخص جديد يصبح مميز جدًا في حياتك ويساعدك في الكثير من الأمور.

 

برج الجوزاء

تشهد الفترة المقبلة الكثير من النجاحات التي يمكن وصفها بـ “العظيمة والمميزة”، لا يخلو الأمر من ظهور بعض المشاكل بين فترة واخرى الا انها مشاكل بسيطة جدًا وتكون قادر على تجاوزها بشكل لافت، يحاول بعض الاشخاص عرقلة نجاحك الا انك تتمكن من كشفهم واحراجهم، عليك حل المشاكل مع الشريك والاعتذار له وانهاء الخلاف.

 

برج السرطان

تسير الامور بشكل جيد جدًا، يصلك اتصال يحمل لك خبر سار جدًا، الكثير من المفاجآت التي تشعرك بالراحة والطمأنينية، تفكر البدء بعدد من المشاريع، تشعر بعدم الراحة نحو بعض الزملاء لذلك تتعامل معهم بحذر شديد وهو قرار جيد جدًا فالحذر مطلوب، الكثير من المناسبات العائلية والاجتماعية في الفترة المقبلة، تخطط لمفاجأة شخص ما.

 

برج الأسد

تشعر بالاسترخاء والهدوء بعيدًا عن ضغوطات العمل، تقضي وقت ممتع جدًا مع العائلة وتشعر انك كنت بعيدًا عنهم ومفتقدهم بشكل كبير، اتصال عائلي لا يحمل اي اخبار الا انه يسبب لك السعادة، ابتعد عن المبالغة في مشاعر الغيرة حتى لا تسبب الازعاج والتوتر للشريك الذي يحاول بكل الطرق ان يسعدك ويقف إلى جانبك.

 

برج العذراء

تكشف عن مهاراتك بشكل لافت بالعمل، تحظى باهتمام المسؤول عنك في العمل والذي يضعك تحت المراقبة لاهداف ايجابية، قد يحاول بعض الزملاء ايقاعك في الخطا بسبب غيرتهم الشديدة منك، انت تعلم من هم ولذلك تحاول الابتعاد عن اي محاولة استفزاز منهم وتجاهلهم، الامور ستتحسن لاحقًا وتصبح أفضل بكثير.

ابراج

برج الميزان

تواجه الأزمات والعراقيل التي تطرأ في هذه الفترة بهدوء وحكمة، تتمكن من السيطرة على كافة التطورات بشكل مدهش، تشعر بالثقة الكبيرة بنفسك، تتلقى اشادات واسعة من الزملاء والأصدقاء لطريقة تعاملك مع الظروف، بالرغم من ان الامور تسير بشكل جيد الا ان هناك امر يثير قلقك ويشغل تفكيرك بشكل مستمر، وسعادتك لا تتكتمل بسببه.

 

برج العقرب

عليك اليوم الحذر من طريقة تعاملك مع بعض الزملاء، التعامل باحترافية امر مطلوب جدًا في العمل، لا تجعل مشاعرك الشخصية تتحكم بك وبطريقة تفكيرك حتى لا تجد نفسك في مواقف محرجة جدًا وغير جيدة لمستقبلك المهني، وقد تصبح نقطة سوداء ضدك في العمل امام المدير، تفكر بالخروج مع الشريك وطلب نصيحته فهو الوحيد القادر على فهمك.

 

برج القوس

تعامل بهدوء مع ما يحدث حولك، انت تبالغ جدًا في ردود فعلك، تتحسن الامور وتصبح افضل مع الوقت، انت بحاجة لتوضيح بعض الامور لشخص مقرب منك، تركها هكذا حتى وان كنت قررت الابتعاد ليس امر جيد لك وله، حسم الكثير من الامور المعلقة يجب ان يكون خطتك وعلى قائمة اولوياتك، لا تتردد بالكشف عن مشاعرك الحقيقية.

 

برج الجدي

خطط ودعوات ومناسبات كثيرة في هذه الفترة، انت دائم الانشغال ولا تملك اي وقت للراحة والجلوس بمفردك، قد تشعر بالارهاق الشديد في الفترة المقبلة، عليك ان تكون أكثر حذرًا في تعاملك مع عدد من الأشخاص، تتعامل مع التطورات التي تحدث بطريقة حكيمة تثير اعجاب الاشخاص حولك، خذلان وخيبة امل يسببهما الشريك لك.

 

برج الدلو

انت كثير التفكير في هذه الفترة، يشغل امر ما تفكيرك بشكل كبير، في انتظار الحصول على ايجابة ورد واضح من شخص ما حول موضوع مهم جدًا، تواجه بعض المشاكل والعراقيل العائلية التي تسبب لك الانزعاج، قد تشعر بالقلق الشديد على شخص من افراد اسرتك بسبب مروره بمشكلة صحية مفاجئة وتؤثر عليه بشكل كبير.

 

برج الحوت

عليك الاهتمام اكثر بالمشاكل والقضايا التي تطرأ في العمل، اهمالك لبعض الامور يسبب الانزعاج للاشخاص حولك، هناك من يرى انك في منصب لا يناسبك ولا تستحقه، هذا الامر قد يكون صحيحًا فانت سبب منح هذا الايحاء لهم وذلك لعدم تعاملك بجدية واهتمام مع ما يحدث، عليك الانتباه إلى بعض الاشارات حتى لا تجد نفسك في ورطة.

______________________________

🌍 للاطلاع على أحدث الأخبار المحلية والعالمية من وكالة نيوز ليبانون بإمكانكم متابعتنا على الروابط التالية:

Whatsapp-واتساب

Telegram-تلغرام

Facebook- فيسبوك

Whatsapp

قم بكتابة اول تعليق

Leave a Reply

لن يتم نشر بريدك الالكتروني في اللعن