توقعات الأبراج ليوم الثلاثاء 21 شباط 2023

Whatsapp

برج الحمل

انتبه من كلامك وأسلوبك في هذه الفترة، انت تتصرف بطريقة عنيفة ومتهورة، قد تسبب تصرفاتك اليوم الكثير من المشاكل وتورطك مع الأشخاص حولك، حاول ان تبتعد عن الأشخاص السلبيين والذين يؤثرون عليك بشكل سلبي.

 

برج الثور

الكثير من الدعوات التي عليك تلبيتها في هذه الفترة، تضطر لإلغاء عدد من المواعيد من أجل الشريك بسبب شعوره بالحزن الشديد ومروره في محنة، أنت بحاجة لقضاء بعض الوقت بعيدًا عن المشاكل والأمور المقلقة.

 

برج الجوزاء

هناك الكثير من الامور التي تشغل بالك في هذه الفترة، تشعر اليوم بالسعادة بعد ان تلتقي بأحد الأشخاص، تتحسن الأوضاع في العمل وتحظى بالعديد من الإشادات، كل الامور تسير لصالحك كل ما عليك الصبر.

 

برج السرطان

تفكر اليوم بالبدء بمشروعك الخاص من أجل زيادة أرباحك، عليك توخي الحذر وعدم التسرع، تصرفاتك المستفزة مع الشريك قد تزيد من تفاقم المشاكل بينكما، عليك التفكير بهدوء وحل هذه المشاكل والابتعاد عن التفكير السلبي.

 

برج الأسد

فترة مليئة بالضغوطات، هناك بعض الأعمال التي عليك انهائها في الوقت الحالي، لا تؤجل أي من المهام التي تطلب منك، انتبه اليوم من احد الأشخاص في العمل، يحاول هذا الشخص الإيقاع بك وتوريطك في مشكلة.

 

برج العذراء

تسير جميع الأمور والأوضاع بشكل جيد على الصعيدين الشخصي والعملي، تخوض مفاوضات مع أحد الأشخاص من أجل شراء شيء ثمين تحلم به منذ فترة طويلة، تعاني من مشاكل صحية وأوجاع في القدم.

ابراج

برج الميزان

تواجه اليوم بعض المشاكل بسبب تصرفاتك غير المسؤولة، احذر من تدخل أحد الأشخاص في حياتك، عليك الاجتهاد بشكل أكثر من اجل اثبات نفسك في العمل والابتعاد عن التعامل بطريقة غير احترافية.

 

برج العقرب

تطورات كثيرة على الصعيد العملي، تفكر بموضوع طرح عليك بجدية، من الأفضل استشارة عدد من المقربين قبل اتخاذ أي قرار متسرع، تسجل في دورات لاكتساب مهارات جديدة وتطويرها.

 

برج القوس

عليك التركيز بشكل أفضل في التواصل مع الزملاء بالعمل، يجب عليك العمل على تطوير مهاراتك والتواصل معهم، حان الوقت لإنهاء حالة الانعزال التي تعيشها وفتح قلبك من أجل الأصدقاء، اتصال هاتفي يسعدك.

 

برج الجدي

تخوض شجار مع احد الزملاء في العمل، انتبه من الانفعال بشكل كبير وتوريط نفسك في مشكلة، علاقتك مع الشريك تشهد الكثير من التطورات الايجابية، تفكران سويًا بنقل علاقتكما إلى مستوى آخر متطور.

 

برج الدلو

مشاكل في الأسرة تسبب لك التوتر والقلق الشديد، تشعر أنك لا تستطيع الانجاز في العمل بسبب هذه المشاكل، تزيد الامور سوءًا بسبب الشريك وخلافكما، حاول ان تهدأ وتخفف من الضغوطات التي تشعر بها.

 

برج الحوت

تلتقي صديق لم تراه منذ مدة طويلة، تعيدان سويًا الكثير من الذكريات، مبلغ مالي في طريقة اليك، عتاب بينك وبين أحد الأشخاص، تفكر بأخذ اجازة طويلة من العمل لقضاء وقت مع العائلة.

______________________________

🌍 للاطلاع على أحدث الأخبار المحلية والعالمية من وكالة نيوز ليبانون بإمكانكم متابعتنا على الروابط التالية:

Whatsapp-واتساب 

Telegram-تلغرام 

Facebook- فيسبوك

Whatsapp

قم بكتابة اول تعليق

Leave a Reply

لن يتم نشر بريدك الالكتروني في اللعن