توقعات الأبراج ليوم الثلاثاء 18 تشرين الأول 2022

Whatsapp

برج الحمل

تضغط على أعصابك كثرة الأعمال والواجبات المتفرقة، وتعكر مزاجك الذي يتقلب بين لحظة وأخرى. واجه سلبيات هذا اليوم بالصبر والاعتدال والتواضع. لا تجبر نفسك على العمل في هذه الظروف السيئة.

 

برج الثور

أنت محظوظ اليوم بالتأكيد، فربما تحصل على مبلغ من المال يمكنك من الدخول في مشروع مهم كنت تطمح للمشاركة فيه من قبل. أصدقاؤك سيكون لهم دور كبير في حياتك الآن. تحرك بحرص شديد لكي لا تخسر كل شيء.

 

برج الجوزاء

حبك للمغامرات سيدفعك اليوم للتفكير في أشياء غريبة. تحب تجربة الأنشطة الغريبة التي لم يفعلها رفقاؤك من قبل، كتسلق الجبال والتزحلق على الجليد والطيران. لديك فرصة اليوم لتجربة هذه الأنشطة. فكر في كل خطوة ستقوم بها جيدا.

 

برج السرطان

قد تشعر أن أصدقاءك مبتعدون عنك تماما، وتشعر أن التواصل بينك وبينهم منقطع. لا تظن أن هذا الشخص لديه مشكلة بسببك ولذلك لا يريد الاقتراب منك. هذا الشخص قد يكون قلقا بسبب تدهور وضعه المالي والمهني. سيكون هذا الشخص على ما يرام في الوقت المناسب.

 

برج الأسد

سيزورك اليوم شخص حزين ومكتئب جدا وربما يكون هذا الشخص رجلا عجوزا. عندما تنظر إلى هذا الشخص، ستشعر على الفور أنه غاضب وبما لا يقبل التحدث معك شخصيا. إن لم يكن لديك مانع، قم بتشغيل بعض المقطوعات الموسيقية أو فيلم كوميدي لتساعده في الخروج من هذه الحالة.

 

برج العذراء

لسوء حظك ستشعر اليوم بالكسل وعدم القدرة على القيام بأي شيء. ربما لا تجد سببا أو مبررا لذلك. أمورك ستسير بشكل طبيعي، لذلك ربما لا تجد سببا واضحا للكسل الذي تشعر به. تخلص من أفكارك السلبية وفكر في شيء تحبه. ممارسة الرياضة بشكل مستمر تساعدك على تجنب زياردة الوزن.

ابراج

برج الميزان

تعيش حالة من الحزن واليأس اليوم وتشعر بالقلق طوال الوقت. ما عليك اليوم سوى الراحة والاسترخاء بقدر الإمكان بالإضافة إلى عدم التفكير في المشاكل والقضايا المعقدة. استمتع بوقتك الذي تقضيه بالقرب من الشريك.

 

برج العقرب

إذا كنت غير متزوج أو لست مرتبطا عاطفيا، ربما تشعر أن الشخص الذي كنت تنتظره منذ سنوات أمامك الآن. على الرغم من أن هذا الشخص غير مناسب لك، لكنك تفضل الاقتراب منه معظم الوقت. إذا كنت تشعر بالحيرة والقلق، اطلب من صديق لك المساعدة.

 

برج القوس

قد يخفي الشريك مشاعره عنك اليوم، وهذا التصرف يجعلك تشعر بعدم اهتمامه بك. إذا كنت أعزب، لن تجد من حولك من يهتم بك أو يمزح معك. لا تضع الوقت في عتاب من تحب، بل استغل الوقت في التخطيط لقضاء عطلتكما الأسبوعية في مكان ما.

 

برج الجدي

إذا شعرت اليوم أنك لست على ما يرام، حاول أن تضع لنفسك خطة جيدة لتحقيق أهدافك حتى لا تضيع وقتك. قد تقرر اليوم إنهاء كافة المهام التي أجلتها الفترة الماضية. ستستطيع بالفعل الانتهاء منها في المساء. استمتع بوقت فراغك إن أمكن.

 

برج الدلو

تشعر أنك مختلف عن أصدقائك وزملائك وعن المقربين إليك. تفضل اليوم المكوث في المنزل على الرغم من كثرة مواعيدك والتزاماتك. قد يكون ذلك تفكيرا عقلانيا، ولكن عليك أن تحترم الآخرين. اعتذر لهم من خلال مكالمة أو رسالة.

 

برج الحوت

ربما تواجه بعض المشاكل أو ربما تفشل في إجراء مفاوضات مع شركائك في العمل. لا تقلق فالفشل أحيانا يكون جزءا من النجاح. ركز على مستقبلك ولا تفكر كثيرا في الماضي. لست وحدك من يواجه صعوبات أو مشاكل، فكل فرد يتعرض للعديد من العقبات في طريقه.

______________________________

🌍 للاطلاع على أحدث الأخبار المحلية والعالمية من وكالة نيوز ليبانون بإمكانكم متابعتنا على الروابط التالية:

Whatsapp-واتساب

Telegram-تلغرام

Facebook- فيسبوك

Whatsapp

قم بكتابة اول تعليق

Leave a Reply

لن يتم نشر بريدك الالكتروني في اللعن