توقعات الأبراج ليوم الثلاثاء 13 كانون الأول 2022

Whatsapp

برج الحمل

يوم جيد ويحمل الكثير من الأخبار السارة التي كنت تنتظرها منذ فترة طويلة، تسير الحياة العملية بشكل جيد، تتمكن من اثبات نفسك بالرغم من جميع العوائق والمشاكل التي ستواجهك، تشعر بالسعادة وأن هذا العام لك ويحمل لك الكثير، الأمور العاطفية جيدة.

 

برج الثور

تسير الأمور بشكل جيد وتحمل لك الأيام المقبلة الكثير من المفاجات التي تسعدك، علاقتك العاطفية تسير اليوم بشكل ممل وروتيني حاول أن تعمل على تحسينها والخروج من حالة الروتين التي تشعر بها حتى لا تجد نفسك في علاقة غير سعيدة.

 

برج الجوزاء

أخبار سعيدة في طريقها اليك، الكثير من الأمور الجيدة تحدث لك بهذه الفترة، كنت قلقًا بخصوص أمر اشعرك بالاحراج الشديد ستتمكن من تجاوزه وتعمل على تطوير نفسك بشكل اكبر، تلفت الأنظار وتتلقى الاشادات الواسعة مما يشعرك بالفرح الشديد والثقة الكبيرة بالنفس.

 

برج السرطان

حاول ان لا تتأثر بالضغوطات من حولك، يجب عليك التركيز على عملك في هذه الفترة والابتعاد عن التشتت وكثرة التفكير، يمكنك طلب النصح من أحد الأصدقاء الذين تثق بهم، انت بحاجة لفترة من الاسترخاء لترتيب أمورك خاصة في مجال العمل.

 

برج الأسد

تتصرف هذه الفترة بأنانية كبيرة تؤثر على علاقتك بمن حولك، ليس من عادتك التخلي عن الأشخاص من حولك خاصة أولئك الذين اعتادوا ان يتلقوا الدعم الكبير منك، ابتعد عن الغيرة المبالغ بها حتى لا تجد نفسك بخلاف كبير مع الشريك، تتلقى اتصال عائلي جيد.

 

برج العذراء

يجب عليك التأني بهذه الفترة قبل اتخاذ اي قرار شخصي، امامك اليوم الكثير من الخيارات وتشعر بالتشتت والتردد والخوف من اتخاذ قرار خاطئ، عائلتك بحاجة لبعض الدعم منك والاهتمام، تسير الأمور العاطفية بشكل هادئ وسلس، هذا العام جيد على كافة الاصعدة.

ابراج

برج الميزان

يجب عليك الاجتهاد اكثر في الفترة المقبلة، والعمل على نفسك، قد تتعرض اليوم لموقف محرج في العمل بسبب اهمالك لذلك انتبه وحاول التركيز بشكل اكبر، تتمكن من اكتساب المزيد من الأصدقاء في العام الجديد وهناك من يساعدك منهم على تبديل حياتك.

 

برج العقرب

تشهد الايام المقبلة الكثير من الأحداث السعيدة في صعيد العمل والعائلة والاصدقاء، تتوفر لك الكثير من الفرص الجيدة التي ستبدل مسارك المهني، عليك التفكير مليًا قبل اتخاذ أي قرار حتى لا تندم عليه لاحقًا، يعاتبك أحد الأصدقاء بسبب تصرف قمت به ازعجه.

 

برج القوس

لا تشعر بالندم على أي قرار اتخذته سابقًا، التجارب التي مررت بها تزيد من خبرتك بالحياة عليك النظر للمستقبل وعدم البقاء مرهون في الماضي، أنت بحاجة لايجاد حل من أجل وضعك المادي والعمل على زيادة دخلك بعد الأزمة المادية التي مررت بها.

 

برج الجدي

أنت مهمل بهذه الفترة بشكل كبير، مما يجعل حياتك العملية في حالة انهيار، عليك اليوم الانتباه لتصرفاتك واعطاء العمل المزيد من اهتماماتك، كما يجب عليك التركيز على عمل واحد بدل التشتت الكبير الذي تعيشه، حيث انك تجد نفسك غير قادر على التوفيق بين الكثير من المهام، خبر سعيد سيصلك من الشريك.

 

برج الدلو

عليك التفكير بشكل جدي في المستقبل، والاهتمام به اكثر، يجب أن تعمل على تحسين قدراتك في العمل، الأمور في الأسرة مستقرة، قلقك على أحد الأشخاص مبالغ وغير مبرر، يجب عليك ممارسة الرياضة في هذه الفترة من أجل الخروج من أي ضغوطات نفسية.

 

برج الحوت

قد تشهد هذه الفترة مفاجآت غير سارة، تشعرك بالحزن، عليك تجاوز هذه الفترة بقوة، الأمور المالية جيدة في المجمل، حاول اليوم الخروج مع بعض الأصدقاء المقربين من أجل تجاوز الحالة النفسية، وطلب الاستعانة برأيهم في المشاكل التي تواجهها.

______________________________

🌍 للاطلاع على أحدث الأخبار المحلية والعالمية من وكالة نيوز ليبانون بإمكانكم متابعتنا على الروابط التالية:

Whatsapp-واتساب

Telegram-تلغرام

Facebook- فيسبوك

Whatsapp

قم بكتابة اول تعليق

Leave a Reply

لن يتم نشر بريدك الالكتروني في اللعن