توقعات الأبراج ليوم الثلاثاء 10 كانون الثاني 2023

Whatsapp

أبراج

برج الحمل

بعد فترة من المشاكل والنزاعات مع الشريك، تنتهي هذه المشاكل بينكما اليوم، الشريك هو من يبادر لانهائها، تشعر في البداية بالصدمة والاستغراب بسبب تصرفه هذا، لكنك تشعر بالسعادة بسبب مباردته، تتحسن علاقتكما العاطفية.

 

برج الثور

تعاني اليوم من بعض المشاكل المالية، ديون متراكمة وأقساط تجعلك تشعر بالضغط الشديد، يتدخل أحد الأشخاص لمساعدتك وتتمكن من تجاوز هذه المشكلة، الكثير من العروض الجيدة في الفترة المقبلة.

 

برج الجوزاء

حان الوقت لتعرف من هم أصدقائك، انت كتاب مفتوح لكل الأشخاص حولك لكن عليك الانتباه أكثر وعدم منح الأمان لكل شخص يدخل حياتك، تعلم من أخطاء الماضي ولا تكررها، انت اليوم بحاجة لأن تجلس مع نفسك وتفكر مليًا.

 

برج السرطان

مشاكل عائلية تسبب لك بعض القلق، تشعر بالتوتر والحزن الشديد، عليك أن تكون أكثر قوة والتعام مع كل ما يطرأ بهدوء، الامور في العمل هادئة ولا يوجد ما يعكرها، تفكر باجراء تغيير على مظهرك او الالتزام بحمية غذائية.

 

برج الأسد

تبذل جهد كبير لانجاز أمر تفكر به منذ فترة، استمع لنصائح الأشخاص والمقربين حول ضبط انفعالاتك وعصبيتك الزائدة، ينتهي خلاف مع صديق كان يشعر بالغضب الشديد منك، هذا الشخص سيسامح ويقرر فتح صفحة جديدة معك.

 

برج العذراء

هناك الكثير من المهام المنزلية التي عليك انهائها، لا تدعها تتراكم او تؤثر على انفعالاتك، انتبه من الدخول في جدال أو شجار مع شخص من العائلة بسبب فكرة مغلوطة كونتها بنفسك، تسير الأمور في العمل بطريقة جيدة.

برج الميزان

تتصرف بمزاجية كبيرة في هذه الفترة، تشعر اليوم بالضيق الشديد بسبب بعض الأشخاص حولك، من الأفضل أخذ موقف واضح تجاه شخص يعكر صفوك ويؤثر سلبيًا عليك، مفاجأة من صديق، واتصال هاتفي يشعرك بالسعادة.

 

برج العقرب

عليك الموازنة بين العقل والقلب، مشاعرك تسيطر على تصرفاتك بشكل كبير في هذه الفترة، حان الوقت للتصرف بعقلانية، مشكلة في المنزل تسبب لك الضيق، انتبه من كثرة السهر واتبع نظام غذائي صحي.

 

برج القوس

تتراكم المهام عليك، تشعر بالضغط الشديد وعدم القدرة على انجاز ما يطلب منك، تفقد تركيزك ويزيد توترك، تنشأ بعض الخلافات مع عدد من الزملاء في العمل، حاول ان تتصرف بلين أكتر، حتى تتجاوز هذه المرحلة.

 

برج الجدي

تشعر بالملل الشديد، حالة من اللامبالاة وفقدان الشغف تجتاحك في الفترة المقبلة، من الأفضل الابتعاد عن كل ما يزعجك، والجلوس مع نفسك وقضاء وقت في الراحة، علاقتك العاطفية تسير بشكل جيد.

 

برج الدلو

تطورات ايجابية كبيرة اليوم على صعيد العمل، تتلقى اشادات واسعة جدًا، يطلب منك بعض الزملاء مساعدتهم في مهمة معينة، تشعر بالانجذاب لأحد الأشخاص، تصرفاته تشعرك أنه منجذب لك، فكر جيدًا قبل التسرع في أي تصرف.

 

برج الحوت

عليك الانتباه أكثر إلى مصاريفك، تبالغ بشكل كبير، سيطر على نفسك حتى لا تجد نفسك بوضع مادي سيء، تضع خطة واضحة لانهاء كافة الاعمال المتراكمة عليك، قد تشعر بالضيق بسبب تصرف أحد الأشخاص حولك.

______________________________

🌍 للاطلاع على أحدث الأخبار المحلية والعالمية من وكالة نيوز ليبانون بإمكانكم متابعتنا على الروابط التالية:

Whatsapp-واتساب

Telegram-تلغرام

Facebook- فيسبوك

Whatsapp

قم بكتابة اول تعليق

Leave a Reply

لن يتم نشر بريدك الالكتروني في اللعن