توقعات الأبراج ليوم الأربعاء 7 أيلول 2022

Whatsapp

أبراج

برج الحمل

انت شخص تتمتع بذكاء اجتماعي، يلجأ لك الكثير من الأشخاص لحل مشاكلهم واستشارتك في الكثير من الامور المهمه، أنت تحب مساعدة الناس وتقديم النصيحة لهم، تشعر اليوم أنك ليس على ما يرام، حاول تجاوز هذه المرحلة.

 

برج الثور

ترهق نفسك بالتفكير في هذه الفترة، هذا الأمر سيجعلك تعاني من ضغط نفسي وتوتر كبير، حاول اليوم ترتيب أفكارك وإبقاء ذهنك صافيًا فأنت بحاجة للهدوء والاستقرار في هذه الفترة، اتصال من صديق لم تلتقي به منذ مدة.

 

برج الجوزاء

شخصيتك ملفتة لكل من حولك، كثير من الاشخاص يحبون التحدث معك وقضاء وقت ممتع معك، زملائك في العمل بحاجة لدعمك ومساعدتك، وانت شخص تحب المساعدة لذلك سوف تزيد من شعبيتك في العمل.

 

برج السرطان

تسيطر عليك مزاجيتك بشكل شديد هذه الفترة، تشعر بأنك متردد بخصوص كل شيء حولك، ليس لديك أي رغبة لعمل أي شيء أو الخروج مع أي شخص، يجب عليك الاسترخاء والخروج من هذه الفترة.

 

برج الأسد

يجب عليك التأني في القرارات التي تصدرها في هذه الفترة، تشعر بالغضب من شخص مقرب بسبب أمر سمعته عنه يحب عليك أن تتحدث له قد يكون ما سمعته غير صحيحًا، هناك قرار مصيري عليك اتخاذه في هذا الفترة.

 

برج العذراء

لست مضطر لأن تبرر لكل شخص ما تفعله، أنت تعلم جيدًا أنك لا تفعل إلا الصحيح، لكن مع ذلك إذا شعرت بالتردد استشر شخص تثق بحكمة وحبه لك، يصلك كلام على لسان شخص مقرب يسبب لك الضيق.

برج الميزان

تحب أن تكون محط اهتمام كل من حولك، وتكره أن يتجاهلك اي شخص مهما كان، كما تحب ان يعاملوك الناس يجب ان تعاملهم، تخلى عن الانانية، الأمور ليست جيدة مع الشريك، يقع خلاف مع أحد الأصدقاء.

 

برج العقرب

لا ترضى بأقل من النجاح والتفوق في حياتك وهذا أمر جيد، لكنه يتطلب منك بذل الكثير من الجهد وقد يدفعك هذا الأمر لإهمال عائلتك ونفسك من أجل العمل، يجب عليك أن تفصل الأمور وتعطي حياتك الشخصية حقها.

 

برج القوس

فترة مليئة بالأشغال والأمور التي يجب أن تنهيها، أمامك مشروع سفر كنت تحلم به منذ فترة طويلة، في النهاية ورغم كل التعب والإرهاق والتفكير ستصبح الأمور أفضل، عليك التخفيف من العناد في هذه الفترة.

 

برج الجدي

حاول أن لا تعتمد على غيرك، فالمثل يقول لك لا يحك جلدك مثل ظفرك، لا داعي بالأساس لتطلب من غيرك أن يقوم بعمل من اجلك، انت قادر على انجاز كل شيء، تتلقى اليوم اتصال سيسعدك.

 

برج الدلو

يجب عليك أن تهتم بنفسك أكثر، أنت بحاجة للخروج مع شخص مقرب وقضاء وقت ممتع بعيدًا عن العمل والتفكير، تملك قلب طيب يتأثر بسهولة، حاول أن لا تجهد نفسك اليوم، لا تتردد بطلب المساعدة.

 

برج الحوت

الأمور في طريقها في التحسن على الصعيدين العاطفي والعملي، يحب عليك ان تستغل هذه الفترة لترتيب امورك، الشريك إلى جانبك ويدعمك بشكل لافت، هناك مشكلة صحية اليوم ستبب لك بعض القلق.

______________________________

🌍 للاطلاع على أحدث الأخبار المحلية والعالمية من وكالة نيوز ليبانون بإمكانكم متابعتنا على الروابط التالية:

Whatsapp-واتساب 

Telegram-تلغرام 

Facebook- فيسبوك

Whatsapp

قم بكتابة اول تعليق

Leave a Reply

لن يتم نشر بريدك الالكتروني في اللعن