توقعات الأبراج ليوم الأربعاء 24 أيار 2023.

Whatsapp

أبراج

برج الحمل

اتصالاتك ناجحة جدا اليوم تجعلك تشعر بالقوة، وتدفعك للبدء في مشروع جديد. تزعجك الدعوات المتواصلة من الشريك، ومن الأفضل مصارحته بدل التهرّب من الموضوع. تشعر ببعض التعب في العضلات، والسبب كثرة الإرهاق والعمل الزائد.

 

برج الثور

تضع كل طاقاتك الذاتية في خدمة وتنفيذ مشروعك المهني، وتبالغ في بذل المجهود إلى حد الشعور بالإرهاق أحيانا. ينبهك الفلك إلى ضرورة الانتباه إلى نوعية غذائك تجنبا لسوء الهضم، وللمشاكل الصحية الممكنة على مستوى الجهاز الهضمي.

 

برج الجوزاء

تعود الأمور إلى طبيعتها اليوم بعد فترة القلق والتعب التي كنت تمر بها خلال الأيام الماضية خاصة على الجانب العاطفي ولكن ربما تتغير فجأة وتجد نفسك أمام طريق مسدود. ربما تنسى تاريخ عيد ميلاد لشخص ما مهم بالنسبة لك. ربما كنت تتوقع أنك ستقوم بشيء ما بطريقة معينة ولكن لسوء حظك فشلت.

 

برج السرطان

تبدو اليوم على خير ما يرام فانت شخص جذاب ولديك بصيرة وقدرة على الابتكار. على الرغم من أنك تجد نفسك خلال ساعات اليوم تشعر بالملل، إلا أن السبب في ذلك هو الاهتمام بالمشاكل المادية، فحاول أن تكف عن التفكير فيها الآن. حاول أن تروح عن نفسك وستندهش بالنتائج.

 

برج الأسد 

كانت الأحداث تمر خلال الأيام الماضية ببطء ولكن اليوم ستسير الأمور على ما يرام وتتسارع وتيرتها. لديك اليوم أعمال كثيرة ومسؤوليات عديدة ولذلك من الصعب أن تقرر الآن ماذا تقعل الغد. من الأفضل أن تهتم بأولوياتك. فكر أولا ثم نفّذ.

 

برج العذراء

علماء الفلك ينصحونك بالتروي والهدوء قبل اتخاذ قراراتك العاطفية. تحتاج اليوم أن تقنع صديقك أو حبيبك أنك مهتم جدا بعملك. كن مرنا بدرجة كافية تمكنك من أن تدرك أن فرص التواصل الجديدة من الممكن أن تفيدك على الصعيد المهني والشخصي.

برج الميزان

ترعب الآخرين وتخيفهم بثورتك العاطفية والدرامية. سلوكك غريب جدا اليوم وتبدو غريب الأطوار. أبسط الأشياء قد تؤثر على مزاجك وتحولك إلى شخص مجنون. إن أساس هذه المشكلة يكمن في احتياجك للحبيب وإهمال الآخرين لك. لا تجعل سعادتك متوقفة على أفعال الآخرين.

 

برج العقرب

قد تتعرض لمصاعب كبيرة، ما يستدعي الإقدام على تغييرات جوهرية في العمل. قد تتبدل طباع الشريك سريعا، وهذا لن يرضيك، فحاول أن تفهم الدوافع حتى تتمكن من المعالجة، قبل فوات الأوان. تعاني قلّة النوم، فحاول أن تعالج الموضوع سريعا قبل تفاقمه.

 

برج القوس

أي مشكلة ستتعرض لها اليوم ستوضح مدى قوتك وقدرتك على التحمل. ليس من الطبيعي أن تخفي الحقيقة، حتى إذا كنت تعتقد أن شخصا آخر على علم ودارية بها. لا ترتكب المزيد من الأخطاء وتمسك بالحقيقة وأعط فرصة للآخرين أن يتحملوا مسؤولية تصرفاتهم وأفعالهم.

 

برج الجدي

قد تستاء من عدم التجاوب من قبل شخص تصبو إليه، أو ترتاب من برودة في التصرفات. لا تعرف كيف تحدد طبيعة علاقتك بالحبيب، وتحاول البحث عن طريقة تكون ناجحة. ممارسة الرياضة كل يوم علاج مفيد للحفاظ على صحة سليمة، إذا ترافقت مع نظام غذائي صحي.

 

برج الدلو

تذكر أنك الشخص المسؤول اليوم عن تنظيف غرفتك الشخصية. إذا تركت ملابس متسخة ملقاة على الأرض والأطباق غير نظيفة، فستكون أنت الشخص الوحيد المسؤول عن تنظيفها. تحمل مسؤولية نفسك وتصرفاتك. ستشعر بتحسن حالتك النفسية إذا تخلصت من هذه الفوضى.

 

برج الحوت

يزدهر مستقبلك المهني بالكثير من النشاطات الواعدة، وتتلقى عروضا مغرية تستطيع من خلالها تحسين وضعك المهني. أمورك في الجانب العاطفي اليوم تسير كما تحب، حاول أن تستغلها لمصلحة العلاقة. الإرهاق يعرض صحتك للخطر، وأخذ قسط من الراحة هو الحل الأنسب لذلك.

______________________________

🌍 للاطلاع على أحدث الأخبار المحلية والعالمية من وكالة نيوز ليبانون بإمكانكم متابعتنا على الروابط التالية:

Whatsapp-واتساب 

Telegram-تلغرام 

Facebook- فيسبوك

Whatsapp

قم بكتابة اول تعليق

Leave a Reply

لن يتم نشر بريدك الالكتروني في اللعن