توقعات الأبراج ليوم الأربعاء 21 كانون الأول 2022

Whatsapp

أبراج

برج الحمل

هدوئك وعدم التحدث عن ما يزعجك سبب تعاستك، حاول أن تتصرف اليوم بايجابية وتتعامل بطاقة كبيرة للتخلص من حالة التعاسة التي تشعر بها، فكر جيدًا قبل اتخاذ القرارات المصيرية حتى لا تشعر بالندم.

 

برج الثور

تقبل آراء الآخرين، لا تستمتع لافكارك فقط، وتوقف عن التفكير بطريقة سلبية، عليك اليوم البدء في العمل على تغيير نفسك، خاصة مع العام الجديد وعدم تكرار الأخطاء التي قمت بها في العام الماضي.

 

برج الجوزاء

حاول تفريغ الحزن بداخلك وتجاوزه، والبدء بمرحلة جديدة في حياتك مع العام المقبل، خفف التوتر الذي تشعر به في هذه الفترة، ينتظرك أيام سعيدة، لكن عليك التحلي بالصبر والتمتع بالأمل، لا تتصرف بعدائية.

 

برج السرطان

يوم جيد ومليئ بالطاقة الإيجابية، ستحقق الكثير من الأهداف في الفترة القادمة، تزداد ثقتك بنفسك، عليك التخلص من تصرفاتك الطفولية التي تقوم بها في بعض الأحيان، حاول إنهاء يومك بالطاقة الايجابية كما بدأته.

 

برج الأسد

حاول تجنب بعض أفراد العائلة خاصة من برج السرطان، صراحتك جميلة لكن حاول ان تخفف من حدتها حتى لا تخسر بعض الأشخاص من حولك، شخصيتك القوية مصدر إلهام للعديد من الأشخاص.

 

برج العذراء

تجنب اليوم التفكير المفرط في امور حياتك الحالية وفي الماضي بشكل خاص، تشبث بالامل فالمشاكل التي عانيت منها في الفترة الماضية ستنتهي قريبًا، قراراتك الأولى هي القرارات الصحيحة لذلك لا تدع أي شخص يؤثر على قراراتك.

برج الميزان

حان الوقت لاتخاذ القرار في الموضوع الذي يقلقك منذ فترة، لا وقت لمزيد من التفكير، حاول التركيز على امور حياتك الخاصة، ومنح نفسك راحة من العمل، أنت بحاجة لفترة راحة، لا تترقب الكثير من الأشخاص حولك.

 

برج العقرب

نصيحة اليوم من الفلك اضحك للدنيا تضحك لك، فالابتسامة عدوى، تواجه عمل شاق اليوم، لكنك تتمكن من إنجازه على أكمل وجه، في نهاية اليوم تلتقي بعدد من الأشخاص المقربين الذين تشعر بالألفة بينهم.

 

برج القوس

خفف من عنادك الذي يسبب لك الكثير من المشاكل، الابتسام في وجه الزملاء ومن حولك لن يضرك، مزاجك السيء يؤثر على علاقتك بالأخرين، ابتعد عن المزاجية، لا تبالغ في الاعتراض والحديث بسلبية.

 

برج الجدي

خفف من عنادك واسمع لأراء الآخرين، التزمت بأفكارك قد يضعك في الكثير من المواقف الصعبة، هناك بعض العلاقات التي لا تعود بعد أن تنكسر، لا تنظر إلى الخلف، وفكر في الحاضر والمستقبل فقط.

 

برج الدلو

تكرار التصرفات نفسها وتوقع نتائج مختلفة هو امر محال، لا تدع الفشل الذي تمر به يؤثر على حالتك النفسية ويسبب لك الاحباط، الخير ما يزال موجود في من حولنا، تصرف بايجابية لتسعد نفسك ومن حولك.

 

برج الحوت

عليك تصفية ذهنك وقضاء بعض الوقت في التأمل والراحة من أجل انهاء المهام الكثيرة المطلوبة منك، لا تنزعج من كثر الواجبات المطلوبة منك، فانت قادر على انهائها، ابحث عن السعادة حولك وفي تفاصيل يومك، وحاول تجنب الشخصيات السلبية في يومك.

______________________________

🌍 للاطلاع على أحدث الأخبار المحلية والعالمية من وكالة نيوز ليبانون بإمكانكم متابعتنا على الروابط التالية:

Whatsapp-واتساب

Telegram-تلغرام 

Facebook- فيسبوك

Whatsapp

قم بكتابة اول تعليق

Leave a Reply

لن يتم نشر بريدك الالكتروني في اللعن