توقعات الأبراج ليوم الأربعاء 12 تشرين الأول 2022

Whatsapp

أبراج

برج الحمل

حان الوقت للاستقرار وحسم أمورك خاصة فيما يتعلق بالعمل، أنت في حيرة شديدة من أمرك في بعض الخيارات المصيرية في حياتك، تخطط اليوم لقضاء وقت مميز مع أحد الأصدقاء لكنك لا تجد وقت فراغ، حيث انك كثير الإنشغال في هذه الفترة.

 

برج الثور

تتلقى اليوم دعوة من صديق من أجل مناسبة خاصة جدًا عليه، عليك التواجد في هذه المناسبة من أجل هذا الصديق، حاول ترتيب جدولك، ابتعد عن بعض الأشخاص السلبيين في حياتك، قد تتعرض لوعكة صحية مفاجئة.

 

برج الجوزاء

تشعر اليوم ببعض الضغط بسبب أحداث مفاجئة وغير متوقعة، يحاول احد الأشخاص استفزازك والإيقاع بك وتوريطك في امر مع الزملاء، لن ينجح هذا الشخص أبدًا، فالجميع يعلم من انت وحقيقة شخصيتك.

 

برج السرطان

تشعر اليوم بالحنين الشديد نحو صديق قديم لم تتحدث معه منذ مدة طويلة، تلتقي بشخص جديد في حياتك خلال إحدى المناسبات، تتحسن امورك العاطفية والعائلية، اتصال مفاجئ يسبب لك السعادة الكبيرة في الحياة.

 

برج الأسد

هناك الكثير من المسؤوليات والأشغال التي عليك انجازها خلال هذه الفترة، تحاول التنسيق بين العمل وحياتك الخاصة، عليك الاهتمام اكثر بعائلتك، انتبه من بعض المشاكل مع الشريك بسبب انشغالك الكبير عنه.

 

برج العذراء

يقع اليوم خلاف بينك وبين الشريك يسبب لك الكثير من التوتر، أنت تبالغ في ردود فعلك، حاول تبسيط الأمور وحل المشاكل على الفور قبل تراكمها، اما على صعيد العمل فتسير الامور بشكل جيد وتشعر بالسعادة الكبيرة.

برج الميزان

نقلة نوعية اليوم في حياتك، أنت في بداية مرحلة جديدة تشعر بالحماس الشديد نحوها، يحاول احد الأصدقاء مساندتك ودعمك في هذه الفترة، تشعر بالسعادة لوجوده في حياتك، تعاني من الإرهاق بسبب كثرة التفكير.

 

برج العقرب

تدخل في شجار عنيف مع شخص مقرب منك، طريقتك وأسلوبك في الحوار السبب وراء هذا الخلاف، عليك الاعتذار له على الفور حتى لا تتفاقم الأمور، انتبه إلى صحتك بشكل أفضل وابتعد عن أسلوب الحياة المضر.

 

برج القوس

تسير حياتك بشكل روتيني ولا يوجد أي شيء جديد، تشعر بالملل الشديد في هذه الفترة، وتفكر بالقيام بنشاط جديد ومختلف، عليك الاهتمام اكثر بعائلتك والشريك، لا تتصرف بأنانية مع بعض الأصدقاء المقربين.

 

برج الجدي

تتحسن الأمور في العمل وتلفت أنظار رؤسائك، تتلقى مكافاة مالية او منصب جديد، تشعر بالسعادة والفخر بسبب التطور الكبير الذي يشهده وضعك المهني، دعوة من قبل صديق قديم، تلبي الدعوة بكل رحابة صدر.

 

برج الدلو

أنت في حالة قلق شديدة في هذه الفترة، هناك الكثير من الأمور التي تزيد من حالة القلق التي تشعر بها، انتبه من بعض الأشخاص حيث ان هذا الشخص يحاول ايذائك والايقاع بك، اتصال هاتفي يسبب لك السعادة.

 

برج الحوت

لا تسير الأمور بشكل جيد في هذه الفترة، قد تتراكم بعض المشاكل التي كنت اجلت حلها في وقت سابق، عليك الانتباه إلى بعض تصرفاتك حتى لا تجد نفسك في ورطة، تفكر بأخذ اجازة طويلة من العمل.

______________________________

🌍 للاطلاع على أحدث الأخبار المحلية والعالمية من وكالة نيوز ليبانون بإمكانكم متابعتنا على الروابط التالية:

Whatsapp-واتساب

Telegram-تلغرام

Facebook- فيسبوك

Whatsapp

قم بكتابة اول تعليق

Leave a Reply

لن يتم نشر بريدك الالكتروني في اللعن