توقعات الأبراج ليوم الأحد 8 أيار 2022

Whatsapp

أبراج

الحمل

تضطر اليوم إلى تعديل الكثير من خططك بسبب وجود الكثير من التطورات والاحداث، عليك الحذر من المجازفة والمغامرة في اتخاذ اي قرارجديد، بالرغم من الضغوطات والاشارات السلبية الا انك ستسمع بعض الأخبار السارة في العمل التي تشعرك بالامان والراحة، تخطط من الشريك لقضاء وقت سويًا.

 

الثور

يوم مرهق جدًا، ويحمل الكثير من الأحداث الصادمة، حاول أن لا تحمل نفسك فوق طاقتها، لقد اتخذت قرارك وحسمت امرك فيما يتعلق بمستقبلك، تشعر بالخوف من أن يكون القرار الذي اتخذته خاطئًا لا تقلق ولا تنظر إلى الخلف، عليك الاسترخاء والتصرف بهدوء حيال الي موقف مفاجئ.

 

الجوزاء

تحصل في الفترة المقبلة على عدد من عروض العمل المميزة، تشعر بالحيرة في اتخاذ اي قرار جديد يتعلق بمسارك المهني، عليك التفكير بعقلك وليس مشاعرك، انت بحاجة لتحسين وضعك المادي لذلك فإن مصلحتك فوق كل اعتبار او مشاعر، تبذل جهدك لاظهار نفسك بشكل كبير، وتتعامل بحكمة ومهنية.

 

السرطان

تصادفك اليوم بعض المشاكل البسيطة، الا انك لا تستطيع التعامل معها بسبب التوتر والحالة النفسية التي تعيشها، عليك الحفاظ على هدوئك وترك الأشياء لتحل نفسها بنفسها، عليك تخصيص وقت كبير من اجل انهاء المهام التي تراكمت عليك في الفترة الماضية بالعمل، تتحسن علاقتك بالشريك.

 

الأسد

مع بداية هذا الاسبوع تحتاج لوضع خطة واضحة وبسيطة تساعدك على انهاء جميع المهمام وكسب بعض الوقت الاضافي من أجل قضائه مع العائلة، تسير الامور بشكل جيد بسبب اسلوبك العملي والاحترافي، تحظى باحترام واعجاب زملائك والمسؤولين عنك في العمل، تتلقى اتصال من احد افراد الاسرة للحديث بالعديد من الامور المهمة.

 

العذراء

تتجاهل الخلاف الذي وقع بينك وبين احد الزملاء وهو التصرف الذي يقوم به ايضًا، وتتعاملان وكأنه لم يقع اي سوء تفاهم وهو امر جيد لكما، تسير الامور بشكل جيد وتشعر بالحماس في العمل، تتلقى عدد من الاتصالات التي تحمل الكثير من الأخبار السارة التي تقلب حياتك للأفضل، حاول ان تخفف من التدخين.

الميزان

الكثير من الاتصالات والرسائل الالكترونية والمكالمات الهاتفية التي عليك انجازها والرد عليها اليوم، لا تهمل اي اتصال او رسالة، تبحث عن وقت لنفسك بسبب كثرة الاشغال وتحاول ايجاد اي فرصة من أجل لقاء الشريك حتى لا تغضبه منك، حاول ان تشرح له ما تمر به حتى يتفهم الامر، لا تتوقف عن ممارسة الرياضة.

 

العقرب

تواجه في هذا الأسبوع بعض المتاعب في العمل، عليك الاستفادة من التجارب السابقة والاخطاء المادية، طريقة التعامل مع الزملاء والمسؤولين امر مهم جدًا ويفوق اهمية قدراتك العملية، انتبه لطريقتك في التعامل، لا تتصرف بعدائية مع بعض الاشخاص، يجب عليك ان تدرك أن الخطأ قد يكون منك وليس منهم.

 

القوس

احذر من بعض الاشخاص حولك، هناك من يحاول ايقاعك في المشاكل بالرغم من انهم يظهرون لك الحب والود، عليك الانتباه وأخذ الحذر والحيطة منهم، لا تملك اي رغبة بالعودة إلى العمل وتشعر بالضغط النفسي، لا تقلق الايام القادمة تحمل لك بعض المفاجات السارة، انتبه لعلاقتك مع الشريك.

 

الجدي

تفكر اليوم باجراء عدد من التغييرات التي تتعلق بحياتك المهنية، عليك التحدث واستشارة شخص تثق به وبحكمته، لا داعي للشعور بالقلق فالامور تسير بشكل هادئ، حافظ على تركيزك وانتبه من الوقوع ببعض الاخطاء القاتلة في العمل، اطلب مساعدة الزملاء في حال احتجت لها، يدعمك الشريك في هذه الفترة بشكل لافت.

 

الدلو

عزيزي برج الدلو ما زلت في حالة غير جيدة ولا تقدم الكثير في العمل، توقف عن التصرف بطريقة طفولية، فأنت في موقف لا تحسد عليه، والانظار كلها عليك، لم تعد طفلًا واصبحت شخص ناضح وليس من مسؤولية اي شخص تحمل اخطائك واسلوبك الاتكالي، انتبه لتصرفاتك وحاول ان تعمل بجد.

 

الحوت

عليك استغلال كل دقيقة من أجل انهاء المهام التي تطلب منك اليوم، قد يحدث موقف او يقوم احد الزملاء بتصرف يفقدك اعصابك، انتبه من المبالغة بردة فعلك، يتحسن مزاجك لاحقًا وقد تشعر انك بحاجة للخروج مع صديق مقرب، تصلك بعض الاخبار الجيدة المساء، تقضي اوقات سعيدة مع العائلة والشريك.

تابعنا على فيسبوك

Whatsapp

قم بكتابة اول تعليق

Leave a Reply

لن يتم نشر بريدك الالكتروني في اللعن