توقعات الأبراج ليوم الأحد 20 تشرين الثاني 2022

Whatsapp

برج الحمل

عليك اليوم الحذر الشديد في العمل وانجاز كل ما طلب منك في الوقت المحدد فهناك من يتربص بك ويحاول ايقاعك والتخلص منك، لا تتسرع باتخاذ اي قرار في هذه الفترة خاصة على الصعيد الشخصي.

 

برج الثور

تتحسن اليوم الاوضاع في العمل بشكل جيد وتكتسب ثقة زملائك في العمل ومديرك وتجري الامور على احسن ما يرام بعد فترة من التعب والضغط النفسي، في حال كنت اعزب قد تلتقي بالحبيب الذي تحلم به قريبا.

 

برج الجوزاء

أمامك الكثير من الفرص على الصعيد العملي، الامور المالية في تحسن جيد تحقق ما تحلم به في الفترة المقبلة، بشكل عام الامور جيدة، تمشي امورك الخاصة بشكل جيد وامورك العاطفية ممتازة.

 

برج السرطان

حاول اليوم أن تركز اكثر في العمل ولا تشتت امورك وافكارك انتبه للمصاريف المالية بشكل خاص، وابتعد عن اي قرارات متسرعة في هذه الفترة، انتبه لصحتك هذه الفترة.

 

برج الأسد

تواجه بعض المشاكل على الصعيد العملي حاول ان لا تخلص عدوات جديدة مع بعض الاشخاص انت بحاجة لفترة من الهدوء، واجه شريك حياتك بما يزعجك ولا تجعل الامور تتفاقم بينكما.

 

برج العذراء

يسير العمل بشكل جيد، انت انسان مبدع وهذا واضح جدًا خاصة ان رؤسائك في العمل يشعرون بالرضا التام عنك، يجب ان تبرز نفسك اكثر واكثر وتكشف عن مواهبك، تخطط لرحلة خارج البلاد.

برج الميزان

بالرغم من المهام الكثيرة على عاتقك في العمل الا ان الامور تسير بشكل جيد وتشعر بالراحة، يزيد اعجاب برؤسائك بك وفي مهام، حياتك العاطفية تسير بشكل جيد.

 

برج العقرب

عليك اليوم ان تنهي جميع الامور المتراكمة في العمل ولا تتكاسل فالامور تحتاج إلى اعادة ضبط، هناك امر يشغل تفكيرك هذه الفترة بشكل كبير، لا تتعامل بانانية مع الاصدقاء او الشريك.

 

برج القوس

تشعر بالملل من عملك اليوم بسبب الروتين وترغب بتطوير امكانيتك وتعلم شيء جديد، انت شخص طموح لكن لا تتسرع وانتبه لقراراتك في هذه الفترة بشكل كبير، وانتبه لتصرفاتك مع الاصدقاء والشريك.

 

برج الجدي

الامور في العمل بطريقها للتحسن بشكل لافت، الاوضاع المالية ايضا ستتاثر بهذا الامر، قد تتلقى بعض العروض الجيدة فكر بها بشكل جدي واستشر اشخاص تثق بهم في هذا الامر.

 

برج الدلو

يجب عليك اليوم التركيز في العمل اكثر، تشعر بانك تعطي كل طاقتك في العمل وهذا الامر غير صحيح فانت بحاجة لكسب المزيد من المهارات، ابتعد عن اي جهد عصبي في هذه الفترة.

 

برج الحوت

امورك المالية ليست على ما يرام، الديون بدأت بالتراكم، يجب عليك البحث عن حل لهذا الامر، عائلتك تساندك بشكل كبير لكنك يجب ان تعتمد على نفسك، ابتعد عن ما يضر صحتك.

______________________________

🌍 للاطلاع على أحدث الأخبار المحلية والعالمية من وكالة نيوز ليبانون بإمكانكم متابعتنا على الروابط التالية:

Whatsapp-واتساب

Telegram-تلغرام

Facebook- فيسبوك

Whatsapp

قم بكتابة اول تعليق

Leave a Reply

لن يتم نشر بريدك الالكتروني في اللعن