توقعات الأبراج ليوم الأحد 15 كانون الثاني 2023

Whatsapp

برج الحمل

تسعى اليوم لإنهاء خلاف بينك وبين أحد زملائك في العمل، تعمل على هذا الأمر، عليك الاجتهاد في عملك هذه الفترة بشكل أفضل من أجل تعويض الفترة الماضية، قد تتلقى دعوى من أجل رحلة أو حفلة مع عدد من الأشخاص، عليك قبول هذه الدعوى من أجل تحسين وضعك النفسي بعد الضغوطات التي مررت بها.

 

برج الثور

أنت تحب عملك بشكل كبير، وتسعى لإثبات نفسك به أكثر، قد تتراكم عليك اليوم بعض المهام بسبب الأجواء المضطربة في العمل، لكنك في النهاية ستنجز هذه الأعمال المتراكمة، تتلقى إطراء كبير من مديرك بسبب ما أنجزته في الفترة الماضية، علاقتك بالشريك تمر ببعض المشاكل عليكما تجاوزها سويًا.

 

برج الجوزاء

تصبح الأمور اليوم أكثر هدوءًا في العمل، تشعر بالراحة والاستقرار أخيرًا، تتلقى خبر سار في هذه الفترة، تنقلب حياتك للأفضل، تلتقي ببعض الأصدقاء وتخرجون سويًا، تتعرف على بعض الأشخاص الجدد في حياتك بهذه الفترة، هناك صديق مقرب بحاجة إلى دعمك الشديد.

 

برج السرطان

عليك اليوم أن تكمل بعض الأمور التي كنت قد بدأتها في وقت سابق، لا يمكنك ترك المهام في منتصف الطريق، الأوضاع العائلية تمر بمنعطف خطير، تشعر بالقلق على أحد أفراد أسرتك بسبب الأوباء المنتشرة هذه الفترة مع الأجواء الباردة، هناك خبر عائلي سار في طريقه إليك.

 

برج الأسد

يجب أن تخفف من عنادك هذه الفترة، الأمور بحاجة إلى مسايرة وليونة في الآراء، تبذل الكثير من الجهد لإنجاح أمر طالما حلمت به، قد تشهد هذه الفترة خلاف بسيط بسبب اختلاف وجهات النظر بينك وبين الشريك أو أحد أفراد أسرتك، لا تعاند دون أن تفهم وجهة نظر الطرف الآخر.

 

برج العذراء

فترة من الضغوطات، عليك أن تعرف كيف تتصرف وتعمل في هذه الفترة، من المهم أن تسيطر على أعصابك ولا تفقدها أبدًا، الكثير من المفاجات تشهدها هذه الفترة، هناك بعض منها لن تكون سعيدة أبدًا، قد يتعكر مزاجك اليوم وتشعر بالضغط النفسي والقلق، قد تحتاج بعض المشاكل وقت طويل حتى تنتهي.

برج الميزان

لا تسير الأمور بشكل جيد في العمل، تشعر بعدم الاستقرار، وعليك الحذر، قد تشعر بالتعب والارهاق لكثرة المهام التي يجب عليك إنجازها، تخوض اليوم تجربة جديدة في مسارك المهني، عليك العمل على نظام حياتك الصحي، مارس الرياضة وابتعد عن التدخين أو المأكولات المضرة.

 

برج العقرب

تنصدم من بعض الأشخاص الذين وثقت بهم في وقت سابق، ينقلب هذا الشخص بشكل صادم لم تتوقعه، لقد انجرفت وراءه وصدقته حتى أنك كوّنت فكرة سيئة عن شخص آخر بسببه، عليك مراجعة كل ما حصل في الفترة الأخيرة والابتعاد عن هذا الشخص أو على الأقل عدم الانصياع لأفكاره.

 

برج القوس

ابتعد عن الكسل في هذه الفترة، الأمور أصبحت أفضل هذه الفترة، يصلك اليوم الجواب الذي انتظرته طويلًا في الفترة الأخيرة، عليك الآن البحث عن أفكار جديدة وإيجاد الحلول لمستقبلك ومسارك المهني، قد تواجه بعض العقبات لكن في النهاية تتمكن من تخطيها بشكل لافت ومفاجئ.

 

برج الجدي

استغل اليوم من أجل إنجاز كل الأمور المتراكمة عليك، فترة جيدة جدًا لإنجاز وإنهاء هذه المهام، تخطط للخروج مع صديق من أجل الترفيه عن نفسك خاصة أنك قضيت فترة طويلة في المنزل بعد حظر نفسك بسبب خوفك من إصابتك بفيروس كورونا، علاقتك بالشريك جيدة.

 

برج الدلو

يعاني صديق لك من مشكلة كبيرة، عليك مساندته ودعمه في هذه الفترة، تفكر بمشروع جديد سواء في العمل أو الدراسة أو العائلة، تعمل اليوم على تنفيذه بشكل كبير، وعلى صعيد آخر وفيما يتعلق بعملك الأمور هادئة وهناك الكثير من التغيرات الإيجابية التي تسعدك، قد تواجه ضائقة مالية.

 

برج الحوت

تمر بالضغوط العملية الكثيرة بهذه الفترة، الأمور لن تصبح سهلة بسرعة، قد تحتاج فترة من الوقت لتتحسن الأمور، في النهاية ستتحسن هذه الأمور وستصبح أكثر سعادة، حدث سعيد في انتظارك في الفترة المقبلة، هذا الحدث قد يقلب حياتك بشكل إيجابي بشكل كبير، تفكر بشراء شيء مهم وباهظ الثمن.

______________________________

🌍 للاطلاع على أحدث الأخبار المحلية والعالمية من وكالة نيوز ليبانون بإمكانكم متابعتنا على الروابط التالية:

Whatsapp-واتساب

Telegram-تلغرام

Facebook- فيسبوك

Whatsapp

قم بكتابة اول تعليق

Leave a Reply

لن يتم نشر بريدك الالكتروني في اللعن