توقعات الأبراج اليوم 30 كانون الثاني 2023

Whatsapp

أبراج

توقعات برج الحمل

من الناحية الصحية تجنب شرب الماء البارد لأنك تعاني من التهاب في الحلق، أما من الناحية المهنية تشعر بعدم الرغبة في الذهاب للعمل، أما من الناحية العاطفية تفكر بالسفر مع الشريك لتغيير المزاج.

توقعات برج الثور

من الناحية المهنية تفكر بأخذ راحة من عملك لأنك مرهق، أما من الناحية الصحية تعاني من نزلات برد قوية، أما من الناحية العاطفية أمورك غير جيدة مع الشريك حاول أن تراضيه.

توقعات برج الجوزاء

منذ الصباح الباكر وعقلك مشغول بأكثر من موضوع، وهذا الذي يشغلك عن أعمالك والعائلة، العاطفة، المال وكثير من الأشياء التي لا يعجبك وضعها في الوقت الحالي، ما قد يشعل انتقاد رؤسائك في العمل فانتبه، وحاول أن تعطي الأولوية في فترة المساء لعائلتك وشريك حياتك.

توقعات برج السرطان

أنت في وضع سيئ ولا تعيش أفضل أيامك، المسؤوليات كثيرة عليك، كما أن الضغوطات والعقبات ما تزال مستمرة معك منذ يوم أمس، حاول ترتيب وقتك وأولوياتك، لكي لا تجد نفسك في ورطة الأعمال المتراكمة.

توقعات برج الأسد

يوم جيد جدًا، أنت تبدع شخص مبدع في أعمالك ومبادراتك، وبخاصة إذا كنت من التجار وأصحاب الأعمال، اليوم يكون مهمًا بالنسبة إليك، الأخبار الجيدة أيضًا لها مكان في هذا اليوم، وبخاصة في فترة ما بعد الظهر، لكن احذر في المساء عند كلامك مع حبيبك أو أصدقائك، لأنك متكبر وقد تعاملهم بقسوة واضحة.

توقعات برج العذراء

الدبلوماسية هي أفضل ما لديك اليوم، كلامك المعسول يجذب الكثير من الأشخاص حولك، ما يجعل رأيك مقبولًا وبخاصة في العمل. أما في فترة ما بعد الظهر احذر على علاقتك مع من تحب أو شريك حياتك، لأنك تفقد دبلوماسيتك معه وتعكر مزاجك.

توقعات برج الميزان

أنت تعيش يومًا متعبًا، وتشعر منذ الصباح الباكر بالتعب مما يجعلك تتثاقل من الذهاب إلى مكان العمل، الكسل قد يكون من مرافقيك في هذا اليوم، ولا تنجز الكثير من الأعمال، بالإضافة إلى مسلسل المشاكل الذي ما يزال مستمرا منذ يوم أمس.

توقعات برج العقرب

حاول أن تهتم بأقتك أكثر، لا تبتعد عن العائلة واهتم بهم أكثر، أما من الناحية العاطفية لقاء مع الشريك يغير حياتك للأفضل.

توقعات برج القوس

ما تزال في صدارة الأبراج يا عزيزي، النجاحات سوف ترافقك منذ الصباح الباكر وحتى فترة ما بعد الظهر، لأن الحظ حليفك، فرصة لسحب ورقة يانصيب. لكن عليك الحذر في فترة ما بعد الظهر من قراراتك المتهورة، فالحظ قد ينشلك لكن بعد أن تتوتر أعصابك.

توقعات برج الجدي

اليوم سوف تحدث فيه الكثير من الأحداث والأمور، التي تجعلك تائها مثل يوم أمس ويمكن أكثر بكثير، لذلك أنصحك بأن تكون بعيدًا عن كل ما يجري وأن تراقب من بعيد، لذا فلا داعي لقراراتك، خاصة في فترة ما بعد الظهر، أما في فترة المساء مزاجيتك تزعج من تحب ما يجعله يتركك وحيدًا.

توقعات برج الدلو

يوم أجمل من يوم أمس وفيه كثير من الأمور الجيدة، ومنذ فترة الصباح تتوالى الأخبار الجيدة عليك، لكن عليك أن تقلل كلامك كي لا تقع بمشاكل، أما في فترة ما بعد الظهر قد يكون بعضكم على سفر أو قد تبدأ بالتخطيط لرحلة قادمة.

توقعات برج الحوت

من الناحية الصحية تعاني من الكسل الشديد حاول أن تشرب فيتامين سي، أما من الناحية المهنية ضغوطات في العمل حاول أن تسترخي وتتناول وجبة الإفطار، أما عاطفيًا تشعر بالغيرة الشديدة على الشريك.

______________________________

🌍 للاطلاع على أحدث الأخبار المحلية والعالمية من وكالة نيوز ليبانون بإمكانكم متابعتنا على الروابط التالية:

Whatsapp-واتساب

Telegram-تلغرام

Facebook- فيسبوك

Whatsapp

قم بكتابة اول تعليق

Leave a Reply

لن يتم نشر بريدك الالكتروني في اللعن