توقعات الأبراج اليوم 1 شباط 2023

Whatsapp

أبراج

توقعات برج الحمل

القمر بمنزل العلاقات يمدك باللباقة والدبلوماسية ويؤكد على نضجك وفصاحتك، أما عاطفيا أن رغم الضغوط، تستطيع اليوم أن تؤثر بلطف فيمن تحب، فقط عليك أن تجتهد لتحقق ذلك.

توقعات برج الثور اليوم

القمر في منزلك الثاني وعليك أن تحسن تنظيم نفقاتك وأن تتصرف بحكمة وحذر لتحقق فائدة، أما عاطفيا واجتماعيا فإن فينوس وعطارد داعمان ويمنحانك نشاطا وطاقة وإشراقا والوقت مناسب للاهتمام بمشاكل عالقة، فقط اعتمد اللباقة.

توقعات برج الجوزاء

تعبر اليوم عن رغباتك وما تنتظره بلباقة، وتكسب التقدير، فقط انتبه لحقوقك، أما عاطفيا القمر في برجك يدفعك اليوم نحو الاهتمام بمظهرك وتبدو متألقا.

توقعات برج السرطان

ينصحك الفلك أن تهتم بصحتك وتستمع فقط لنصائح الموثوق بهم، ولا تتسرع اليوم في قراراتك ولا تعلن خططك، وعاطفيا واجتماعيا، فإن القمر في منزلك الثاني عشر وليس في صالحك اليوم أن تتجه للأضواء والظهور واعتنِ بمشاعر من تحب.

توقعات برج الأسد

رغم الضغوط، فإن القمر في منزلك الحادي عشر يدعم علاقاتك المهنية والاجتماعية، فقط انتبه لحقوقك، أما  عاطفيا اليوم تبدو ودودا وقد تضع برنامجا يجمعك بمن تحب وتسعد بتواجدك معه.

توقعات برج العذراء

القمر في مربع برجك وعليك اليوم أن تعتمد اللباقة والإقناع في عرض آرائك، وعاطفيا قد تميل اليوم للعصبية، فلا تدع تفاصيل تافهة تسبب لك الإحباط.

توقعات برج الميزان

القمر في منزل الحظ مما وقد يجعلك ذلك موفقا في المال والأعمال، عاطفيا واجتماعيا، أن تناغم الشمس والقمر يدفعك اليوم للمشاركة والتعاطف وتقاسم الأفراح أو الآلام مع الأحباب والأصدقاء.

توقعات برج العقرب

ماليا ومهنيا، أن القمر في منزل المدخرات والوقت مناسب للتطور والتغيير والقيام بخيارات مهمة، عاطفيا اليوم تدفعك الأفلاك للاقتراب بذكاء ممن تحب، وترى الأمور من جانبها الإيجابي ويعدك ذلك بالسعادة.

توقعات برج القوس

القمر في مواجهة برجك وعليك أن تحذر التسرع في توقيع العقود والأوراق وكن ملتزما، عاطفيا إذا كنت متزوجا يطالبك الفلك بالصبر في علاقتك بشريك حياتك.

توقعات برج الجدي

فينوس وعطارد يدعمان علاقتك بالأحباب والأصحاب، وتؤثر في الجميع، صحيا ومهنيا القمر في منزل الصحة يمنحك طاقة ونشاطا والوقت مثالي للإنجاز.

توقعات برج الدلو

عاطفيا واجتماعيا، أن القمر بمنزل الحب يساعدك على القيام بخطوات حاسمة للاقتراب ممن تحب، وتستطيع أن تبعث الحماس فيمن حولك، اما صحيا ومهنيا، يمدك القمر بطاقة أخاذة، ويعدك ببداية صفحة جديدة أو تتخذ اتجاها جديدا تحلم به.

توقعات برج الحوت

مهنيا وعائليا، القمر في مربع برجك مما يجعلك تميل للعصبية، وعليك أن تتفادى مصادر الإزعاج في نطاق العمل والعائلة، عاطفيا واجتماعيا فينوس وعطارد داعمان ويمنحانك سحرا وجاذبية ويقظة، إذا شعرت بالتوتر فلا تتردد في طلب المساعدة ممن تثق بهم.

______________________________

🌍 للاطلاع على أحدث الأخبار المحلية والعالمية من وكالة نيوز ليبانون بإمكانكم متابعتنا على الروابط التالية:

Whatsapp-واتساب 

Telegram-تلغرام 

Facebook- فيسبوك

Whatsapp

قم بكتابة اول تعليق

Leave a Reply

لن يتم نشر بريدك الالكتروني في اللعن