الرئيس الفرنسي يثير الجدل بظهوره بلحية وملابس غير رسمية! هل هو تأثير زيلينسكي؟

Whatsapp

ظهور الرئيس الفرنسي بملابس غير رسمية ولحية
ظهور الرئيس الفرنسي بملابس غير رسمية ولحية

بلحية وملابس غير رسمية أطل الرئيس الفرنسي إيمانويل ماكرون خلال اجتماع مع فريق عمله بالإليزيه في تشابه لافت مع نظيره الأوكراني.

وأكثر ما لفت انتباه مستخدمي الإنترنت بشكل خاص هو القميص الرياضي الأسود الذي كان يرتديه ماكرون. فعادة ما يظهر مرتديا قميصا رسميا أو بذلة رسمية.

واستطاع متابعون توضيح الرمز ” CPA 10″ الذي يظهر على قميص ماكرون، ويشير هذا الاختصار إلى الكوماندوز المظلي الجوي الفرنسي رقم 10، وهي وحدة من القوات الخاصة في سلاح الجو.

تأثير زيلينسكي”، هكذا كتب رفاييل جرابلي، مراسل قناة “بي إف إم” الفرنسية، ردًا على سلسلة من الصور التي تم التقطاها يوم الأحد، نشرتها سوازيغ دو لامواسونيير (40 عاما)، وهي المصورة الرسمية للرئيس، ويظهر فيها ماكرون غير حليق اللحية بمكتبه في قصر الإليزيه، بحسب صحيفة “التايمز” البريطانية.

تأثير زيلينسكيومنذ بداية الحرب على أوكرانيا، تخلى الرئيس الأوكراني فولوديمير زيلينسكي عن ارتداء بذلاته واستبدلها بكنزات وقمصان بسيطة باللون الزيتي.

 وفي مجموعة أخرى من صور ماكرون الذي يسعى لإعادة انتخابه الشهر المقبل، يظهر وهو يحدق بالأرض، وفي أخرى يظهر مغمض العينين ويفرك حاجبيه، بما لا يختلف عن صور الرئيس الأمريكي الراحل جون إف كينيدي التي نشرت له خلال مكالمة هاتفية محتدمة مع رئيس الاتحاد السوفيتي نيكيتا خروتشوف عام 1961.

تابعنا على فيسبوك

Whatsapp

قم بكتابة اول تعليق

Leave a Reply

لن يتم نشر بريدك الالكتروني في اللعن