بريطاني يشاهد التلفاز بجوار جثة والده طوال 4 شهور

Whatsapp

أجلس رجل في التاسعة والخمسين من عمره جثة والده على أريكته المفضلة لأشهر عدة وواصل مشاهدة التلفزيون إلى جانبها بسبب عدم تقبل موته، حسب ما نقلت القدس العربي.

وفي التفاصيل وعلى مدى أربعة أشهر عاش “تيموثي براون” مع رفات والده في منزل بمدينة ستافورد وسط انكلترا إلى أن عمد احد الجيران بإبلاغ الشرطة بالأمر بعدما رأى هذا المشهد “الصادم” الشبيه بفيلم “سايكو” لألفرد هيتشكوك وجرى توقيف الرجل بتهمة “إخفاء جثة”.

وبحسب وسائل الاعلام البريطانية روى الجار للمحققين “من مطبخ منزلي كنت اسمع صوت التلفزيون عاليا جداً، ذهبت لأرى ما الذي يحصل وكان الباب الخلفي مفتوحا جزئياً، فتحادثت لبضع ثوان مع براون من السلالم الخارجية، كان في قاعة الجلوس يشاهد برنامجاً تلفزيونياً، وعندما فتحت الباب على مصراعيه، رأيت الأريكة عليها جمجمة ظاهرة ما أشعرني بصدمة كبرى”.

وقد أوضح تيموثي براون للشرطة أنه أجلس والده كينيث “94 عاماً” على أريكته المفضلة قرب المدخنة بعدما اندلع حريق في غرفته بسبب عطل في نظام التدفئة في إحدى ليالي شهر يونيو الماضي.

وأشار إلى أنه وجد والده ميتاً في اليوم التالي على أريكته، لكنه قرر حينها عدم الاتصال بأجهزة الطوارئ او بالشرطة وترك جثة والده في مكانها بثياب النوم وفضل الاستمرار في مشاهدة التلفزيون إلى جانبها.

وبسبب تحلل جثة الوالد، لم ينجح التحقيق في كشف كل الخبايا المتعلقة بوفاته، وكشف التشريح فقط وجود بعض الكسور الناجمة على الأرجح عن سقوطه عن فراشه لحظة الحريق، واعتبرت الشرطة أن الإبن لم يكن لديه “أي سبب” لقتل والده وبالتالي قررت عدم ملاحقته قانونياً.

وخلص اندرو ويذرلي من شرطة ستافورد خلال إغلاق القضية إلى أن تيموثي براون “لم يكن قادراً على تقبل فكرة وفاة والده، كانا مقربين جداً ويعيشان في عزلة سوياً، كان الإبن يدرك ضرورة الابلاغ عن وفاة والده لكنه لم يكن قادراً على فعل ذلك”.

Whatsapp

قم بكتابة اول تعليق

Leave a Reply

لن يتم نشر بريدك الالكتروني في اللعن