اليمن | قوات الجيش و اللجان الشعبية تتقدّم في مأرب وسط انهيارات في صفوف العدوان

Whatsapp

اليمن

اليمن | أعلنت مصادر ميدانية يمنية منذ قليل أن ‏قوات الجيش اليمني واللجان الشعبية سيطرت على مدينة ‎حريب وتستكمل تطهير المديرية بمحافظة مأرب.

و قالت المصادر أن عمليات الجيش واللجان الشعبية في مأرب مستمرة، والتقدم مستمر، بالتزامن مع إستمرار عمليات تطهير المناطق المحتلة بشبوة، وسط انهيارات كبيرة في صفوف مرتزقة العدوان في مختلف المحاور والجبهات.

و أضافت المصادر أن قوات الجيش واللجان الشعبية استكملت تحرير مدينة حريب إلى جبال ومواقع إستراتيجية وتم قطع خط إمداد مرتزقة العدوان إلى العبدية بمأرب.

إلى ذلك دعا محافظ مأرب علي طعيمان  أبناء مديرية حريب بيحان، إلى منع العناصر التكفيرية من القاعدة وداعش ومرتزقة العدوان من التمترس في مناطقهم ، مشيراً إلى أنه هناك مخطط لتحالف العدوان الأمريكي السعودي للدفع بالمئات من العناصر الإرهابية إلى استحداث ثكنات ومواقع عسكرية في مناطق مديرية حريب، و أضاف طعيمان : قوى العدوان دفعت بالآلاف من العناصر التكفيرية إلى المحافظة استقدمتهم من عدد من المحافظات الجنوبية والشرقية. و أردف قائلاً :المخابرات السعودية والأمريكية تستخدم آخر أوراقها المحترقة في معركة مأرب وهي عناصر القاعدة وداعش، بعد أن استنفدت كل خياراتها.

كما أعلن المتحدث بإسم القوات المسلحة العميد يحيى سريع أنه : غداً وفي تمام الساعة الثالثة عصراً إيجاز صحفي للقوات المسلحة للكشف عن تفاصيل عملية عسكرية واسعة، مع مشاهد للعملية وتفاصيل أخرى أكثر أهمية.

اليمن

و في صعدة أصيب مواطن بجروح خطيرة نتيجة قصف مدفعي للعدوان السعودي على منطقة آل الشيخ بمديرية منبه الحدودية.

يذكر أن مصادر سعودية  كشفت اليوم عن قصف بـ طائرتين مسيرتين استهدف خميس مشيط خلال الساعات القليلة الماضية ، و ثد شنّطيران العدوان السعودي ٤ غارات على مديرية عسيلان بمحافظة شبوة و ١٣ غارة على محافظة مارب وغارتين على منطقة المرازيق بمديرية خب والشعف بالجوف.

تابعنا على فيسبوك

 

 

Whatsapp

قم بكتابة اول تعليق

Leave a Reply

لن يتم نشر بريدك الالكتروني في اللعن