اليمن | عملية “ربيع النصر” تُحرّر مساحات واسعة من مأرب

Whatsapp

اليمن

اليمن | أعلن المتحدث بإسم القوات المسلحة العميد يحيى سريع أن قواته نجحت في تنفيذ عملية “ربيع النصر” في محافظتي مأرب وشبوة وتحقيق أهدافها بشكل كامل.

و أكد العميد سريع في مؤتمر صحفي أنه تم تحرير مديريات عسيلان وبيحان وعين في محافظة شبوة بالإضافة إلى مديريتي العبدية وحريب مع أجزاء من مديريتي الجوبة وجبل مراد بمحافظة مأرب.

و بحسب العميد فإن المساحة الإجمالية للمناطق المحررة في عملية “ربيع النصر” تبلغ 3200كم مربع.

كما أوضح العميد سريع أنه نتج عن العملية مصرع وإصابة وأسر المئات من مرتزقة العدوان بينهم عناصر ما يسمى بالقاعدة وداعش واغتنام كميات كبيرة من الأسلحة.

و قدّم المتحدث بإسم القوات المسلحة التحية إلى” الدور المشرف لقبائل مارب وشبوة والموقف المسؤول لأبناء المحافظتين مع وطنهم وشبعهم ضد الغزاة والمحتلين.”  كما دعا “المرتزقة والعملاء في مدينة مارب إلى ترك القتال في صفوف الغزاة والمحتلين كمقدمه لمعالجة أوضاعهم خلال الفترة المقبلة.”

و أردف :”نؤكد استمرار قواتنا في تأدية الواجب الجهادي حتى يتوقف العدوان ويُرفع الحصار وتتحقق لشعبنا الحرية ولبلدنا الاستقلال. ”

و وعد العميد سريع أنه سيتم الكشف عن تفاصيل عملية “ربيع النصر” في الأيام المقبلة.

و كشف العميد سريع عن خريطة توضح المساحة الإجمالية لعملية ‎ربيع النصر في محافظتي شبوة ومأرب والتي تكللت بتحرير مساحة إجمالية تقدر ب 3200كلم٢.

اليمن

تابعنا على فيسبوك

Whatsapp

قم بكتابة اول تعليق

Leave a Reply

لن يتم نشر بريدك الالكتروني في اللعن