النائب علي حسن خليل يشعل الجبهة ضد باسيل : استرسل في تكرار المعزوفات

Whatsapp

‏شن الوزير السابق و النائب الحالي علي حسن خليل هجوما شرسا على رئيس التيار الوطني الحر النائب جبران باسيل تعليقاً على كلامه خلال الإحتفال الذي أقامه التيار اليوم في البيال، و ذلك عبر سلسلة تغريدات على حسابه في تويتر.

و قال خليل ، قاصدا باسيل : تضخم فتوهم أمام الجمهور أن هناك من يفاوضه ليضع دفتر شروطا ، و استرسل في تكرار لمعزوفات تعوّد عليها اللبنانيون للهروب من مسؤولياته.

‏ وأضاف :نحن وبكل فخر رشحنا ككتلة الرئيس نبيه بري لرئاسة المجلس ولم نفاوض أو نطلب من أحد، وبالتأكيد ليس من باسيل، أن نبادله الأصوات مع أي موقع.

‏ و أردف خليل :نعتز بتجربة القيادة المجلسية التي وضعت هذه السلطة ودورها في موقعها الحقيقي متعاونة مع السلطات كما ينص الدستور.

‏كم اعتبر خليل أن باسيل ” ما يحاول أن يضعه من شروط مردود عليه و أنه يحاول أن يوهم اللبنانيين بأننا من عطلنا التدقيق الجنائي الذي كان للرئيس بري شرف أن يعمل على إقرار أربعة قوانين تتعلق به وبرفع السرية المصرفية.”

‏واتهم خليل التيار بانه “عطل لمرات إقرار الكابيتال كونترول وأوقف التشكيلات القضائية وغيرها الكثير مما أوقع البلاد في المصيبة التي نعيش.

‏و شدد خليل أنه :  حول تطوير النظام واللامركزية فليعود إلى كلمة الرئيس بري يوم الثلاثاء ليعرف حقيقة الموقف وليجيب الناس وليس نحن عن شروطها للتفاوض معه في المحاسبة عن الكهرباء والاتصالات والسدود وصفقاتها.

‏مضيفا :لم يتعود الرئيس بري أن يفاوض من تحت الطاولة على أي من المواقع وهو شرّفها، و لم يقبل الرئيس بري يوماً من أحد أن يضع شروطاً عليه بأكبر من كثير مما هو مطروح، وكما أنه  يبقى التزامنا أمام الناس مع الرئيس بري بالعمل الجدي لإخراج البلد من عمق الأزمات التي أورثنا إياها عهدكم كرئيس ثانٍ رديف للجمهورية أوصلها إلى الدرك الذي هي فيه.

‏وختم بالقول :نحن نمد اليد إلى الجميع، من نلتقي معه ومن نختلف، ونعوّل على شراكة حقيقية مع كل الفرقاء الصادقين لإنقاذ بلدنا من مشاكله.

جبران باسيل

تابعنا على فيسبوك

Whatsapp

قم بكتابة اول تعليق

Leave a Reply

لن يتم نشر بريدك الالكتروني في اللعن