السيد حسن نصرالله : لكل من يدعي العروبة يجب أن يعلم أن معيار العروبة هو الموقف من فلسطين وشعبها الصامد.

Whatsapp

توجه الأمين العام لحزب الله السيد حسن نصرالله في كلمة بمناسبة إحياء العاشر من محرم لكل من يدعي العروبة يجب أن يعلم أن معيار العروبة هو الموقف من فلسطين وشعبها الصامد، صباح اليوم يقاتل في نابلس وأمس في غزة، لا يلين ولا يخضع بالرغم من الحصار والخذلان يفرض معادلاته وشروطه على العدو ويزادد ايمانه بالمقاومة، ويوماً بعد يوم سيصل كل الشعب الفلسطيني ليوم يحسم فيه خياره باستعادة فلسطين وتحرير المقدسات واعادة الفلسطينيين الى ديارهم.

وكما توجه الى من يدعون الانتساب الى الاسلام والعروبة اين هم من دماء الاطفال في غزة والضفة هذا العام والعام الماضي.

وكما اعتز السيد نصرالله بالمقاوميين في فلسطين وبقادتهم الشهداء ونجدد التزامنا اليوم كما كنا نفعل منذ ٤٠ عاماً بالوقوف الى جانب هذه القضية.

وأضاف أنه من أبشع المطبعين نظام البحرين الذي اظهر الى جانب طغيانه انه لا يطيق راية سوداء ترمز الى الحسين ترفع في المنامة او اي قرية في البحرين لكنه يطيق الصهاينة الذين يجولون في مدينته ويرقصون في ملاهيها.
وأعلن  تجدد الوقفة  الى جانب الشعب المجاهد المحاصر في اليمن الذين يقاتلون منذ سنوات دفاعا عن وطنهم في مواجهة العدوان والاسكتبار لا يعرفون الكلل ولا الملل ينصرون كل قضايا العالم وينصرون فلسطين بالرغم من كل آلامهم ومظلوميتهم، نحن معهم دائماً ولا نخاف لومة لائم وننصرهم بالمال والجهاد.

______________________________

🌍 للاطلاع على أحدث الأخبار المحلية والعالمية من وكالة نيوز ليبانون بإمكانكم متابعتنا على الروابط التالية:

Whatsapp-واتساب 

Telegram-تلغرام 

Facebook- فيسبوك

Whatsapp

قم بكتابة اول تعليق

Leave a Reply

لن يتم نشر بريدك الالكتروني في اللعن