السلطة الفلسطينية تعتذر عن حادثة مقتل الناشط نزار بنات

قدّم وزير الشؤون المدنية في السلطة الفلسطينية ، حسين الشيخ، إعتذاره نيابةً عن الرئيس الفلسطيني محمود عباس و باسم السلطة الفلسطينية عن حادثة مقتل الناشط نزار بنات ، واصفاً إياها ” بالمأساة “، و ذلك خلال حوار مع موقع (The media line) الأمريكي.

و لفت الوزير الفلسطيني إلى أن ” ما حدث لا يمكن قبوله أبدا حتى في وقت الفوضى، لكن هذا قد يحدث في أي بلد في العالم، يمكن لخطأ كهذا أن يحدث في أمريكا وفرنسا وأي بلد آخر في العالم”.

كما أكد أنه “أكرر مرة أخرى، للأسف، مثل هذا الشيء قد يحدث في أي بلد، في معظم البلدان الديمقراطية في العالم.. لكن بالتأكيد إنه حادث مأساوي ومؤسف. نعتذر عما حدث ونتمنى تعلم الدروس منه”.

وأشار وزير الشؤون المدنية في السلطة الفلسطينية، إلى أنه “لا توجد طريقة أخرى للتعامل مع ما حصل ومحاولة تصحيح هذا الخطأ، يمكن فقط أن نتعلم مما حدث وأن نتبع الاجراءات القانونية الصحيحة”.

يذكر أن الناشط نزار بنات الذي تمّ قتله بعد التعذيب على يد أفراد من الأمن الفلسطيني بعد اعتقاله منذ عدة أسابيع، كان مرشحا على قائمة “الحرية والكرامة” لانتخابات المجلس التشريعي التي تم تأجيلها قبل عدة أشهر، كما كان من الناشطين على مواقع التواصل الاجتماعي المعروفين بتوجيه انتقادات حادة للسلطة الفلسطينية وتم اعتقاله أكثر من مرة خلال السنوات الماضية.

الفلسطيني
وزير الشؤون المدنية في السلطة الفلسطينية

تابعنا على فيسبوك

قم بكتابة اول تعليق

Leave a Reply

لن يتم نشر بريدك الالكتروني في اللعن