كرستيانو رونالدو قد يعود من الشرق الأوسط إلى أوروبا وبالتحديد إلى البايرن.

Whatsapp

جاء في مجلة فور فور تو البريطانية أن رجال الأعمال الألماني، ماركوس شون، تواصل مع بايرن ميونخ من أجل التعاقد مع أسطورة ريال مدريد السابق ونجم نادي النصر السعودي الحالي البرتغالي كريستيانو رونالدو.

وشون من كبار المحبين لرونالدو، وقد أشار إلى استعداده للمساعدة في عودة محتملة للنجم البرتغالي إلى أوروبا مجددًا وبالتحديد إلى البايرن.

وقد لفتت “فور فور تو”،  إلى أن مثل هذا الانتقال سيتطلب خفضًا كبيرًا لراتب اللاعب مقارنة بما يتقاضاه في السعودية، لكن ربما يكون من المغري له العودة واللعب مجددًا في بطولة دوري أبطال أوروبا.

بينما قلل الرئيس التنفيذي لبايرن ميونيخ، أوليفر، في السابق من فكرة التعاقد مع رونالدو، لكن ربما يتغير موقفه بعدما بات النادي على وشك خسارة أول لقب دوري منذ عشر سنوات.

ويتصدر نادي بوروسيا دورتموند الدوري الألماني قبل مباراة واحدة من نهاية الموسم، ويليه بايرن ميونيخ الذي فرط في الصدارة بعد خسارة قبل أيام من نادي لايبزغ.

ويلعب رونالدو (38 عامًا) في نادي النصر السعودي بعد فسخ تعاقده مع مانشستر يونايتد الإنكليزي، ويتقاضى أكثر من 200 مليون دولار خلال مدة تعاقده الممتدة لموسمين ونصف الموسم.

وبدأ رونالدو بشكل قوي مع ناديه الجديد بتسجيل 13 هدف في أول 14 مباراة، قبل أن تروج لتقارير بشأن عودته مجددًا مع قرب انتهاء الموسم في أوروبا، وبدء الأندية في التخطيط لتعاقدات الموسم الجديد.

وقال  موقع “غول”  أن رونالدو، يريد الرحيل عن السعودية بعد معاناته في التأقلم حياتيا في السعودية.

ونقل “غول” عن صحيفة موندو ديبورتيفو الإسبانية أن رونالدو يشعر بأن حياته في السعودية تبتعد كثيرا عما ألفه، وأنه لم يستقر بالشرق الأوسط. ويشار إلى أن وسائل الإعلام طاردت رونالدو وصديقته لأسابيع ونشرت صورا عدة بدت تظهر اندماج رونالدو بمجتمعه الجديد.

وعقب انتقاله إلى السعودية، تصدر رونالدو قائمة فوربس لأعلى الرياضيين أجرا في العالم لعام 2023.

فيما حصل رونالد على 136 مليون دولار، تشمل 46 مليون دولار راتبا ومكافآت عن خدماته في الملاعب، 90 مليون دولار من حقوقه الرياضية والتجارية الأخرى.

______________________________

🌍 للاطلاع على أحدث الأخبار المحلية والعالمية من وكالة نيوز ليبانون بإمكانكم متابعتنا على الروابط التالية:

Whatsapp-واتساب

Telegram-تلغرام

Facebook- فيسبوك

Whatsapp

قم بكتابة اول تعليق

Leave a Reply

لن يتم نشر بريدك الالكتروني في اللعن