ابنة الشهيد محمد البراهيمي تكشف الجهة التي هدّدتها بالقتل

محمد البراهيمي

ابنة الشهيد محمد البراهيمي , سارة البراهيمي , تكشف الجهة التي هددتها بالقتل و قالت  البراهمي إبنة الشهيد التونسي محمد البراهمي، خلال حديث على قناة الميادين إنه “لا يمكن تناول الخطر الإرهابي بمعزل عن الوضع العام المتأزم في تونس، والذي تقوده خيارات سياسية واقتصادية مرتهنة لأوامر وإملاءات مؤسسات الإستعمار”.

و أكدت أن “المراد من هذا التنويه توضيح البوصلة وتعديلها”، معتبرةً أنهم في الاتحاد العام لطلبة تونس قيادةً وأعضاء “منخرطون في الحراك الشعبي، ونعتبر أن طلباتنا هي جزء لا يتجزأ من الشعب التونسي المرتهن لقوى رجعية وعميلة ،سيطرت منذ سنوات مع الأسف على مفاصل الدولة، وبثت فيها الرجعية والإرهاب” بحسب قولها.

وأضافت البراهمي إلى أنها “غصن من أغصان الاتحاد العام لطلبات تونس، والخط الأخير المدافع عن الجامعة الشعبية”، لافتةً إلى أنه “خضنا انتخابات المجالس العلمية بدون المال السياسي الفاسد، وبلا إعلام موجه، لقد خضنا انتخاباتنا بعزائم من حديد في مواجهة الذراع الطلابي لحركة النهضة التي قامت فعلياً بتهديدي”.

تابعنا على فيسبوك

وكانت سارة البراهمي تلقت رسالة تهديد بالقتل على تطبيق صراحة الخاص بالمعهد العالي للغات بتونس حيث تدرس، ويعترف المهدد أنه وراء اغتيال محمد البراهمي وسيحاسب سارة بطريقة أقبح و وأن دمها سيراق في شوارع العاصمة أو في المعهد.

اقرأ أيضا

الإمارات تطلق صندوقا بـ 10 مليارات دولار للاستثمار في كيان العدو

قم بكتابة اول تعليق

Leave a Reply

لن يتم نشر بريدك الالكتروني في اللعن