أنونيموس تهدد رجل أعمال أميركي لتدخله في عملة البيتكوين

Whatsapp

على خلفية قيامه بالتدخل في العملة الرقمية البيتكوين ، قامت مجموعة الهاكرز الشهيرة “أنونيموس” المسؤولة عن عدد من أعمال القرصنة الهامة في العالم ، بتهديد رجل الأعمال الأميركي إيلون ماسك.

و قد أحدث ماسك، الرئيس التنفيذي لشركة “تسلا”، اضطرابات في أداء البيتكوين والعملات المشفرة الأخرى بسلسلة من المنشورات عبر حسابه على “تويتر”، وكان أخرها أمس، حيث استخدم ماسك هاشتاق #Bitcoin مع رمز تعبيري للقلب المكسور وإشارة إلى أغنية من الأغاني الشعبية In the End by Linkin Park

ونشرت مجموعة أنونيموس مقطعاً مصوراً حذرت فيه ماسك من التدخل في سوق العملات الرقمية، كما وجّهت رسالة مكتوبة قالت فيها ” الملايين من مستثمري التجزئة يعتمدون حقا على مكاسبهم من العملات المشفرة لتحسين حياتهم. هذا شيء لن تفهمه أبدا لأنك ولدت في الثروة المسروقة لمنجم الزمرد في جنوب إفريقيا وليس لديك أدنى فكرة عما هو عليه النضال بالنسبة لمعظم العمال في العالم. بالطبع ، لقد أخذوا المخاطرة على أنفسهم عندما استثمروا، والجميع يعلم أنهم مستعدون للتقلبات في العملات المشفرة، لكن تغريداتك هذا الأسبوع تظهر تجاهلا واضحا للشخص العامل العادي.بينما يتم تصفية أحلام الأشخاص الكادحين بسبب نوبات الغضب العامة، فإنك تستمر في السخرية منهم من أحد قصورك التي تبلغ قيمتها مليون دولار”.

إليون ماسك

يُذكر أن العملة الرقمية البيتكوين قد لحقتها خسائر جديدة حيث سجلت  يوم أمس السبت 37765.65 دولارا للوحدة لتتراجع بنسبة أكثر من 4%.

تابعنا على فيسبوك

Whatsapp

قم بكتابة اول تعليق

Leave a Reply

لن يتم نشر بريدك الالكتروني في اللعن