لبنان | عبدالله الساعي يصدر بيانًا يعتذر فيه عن ما حصل داخل بنك BBC .

Whatsapp

أصدر عبدالله الساعي وعائلته بيانا أوضح فيه ظروف ما حصل معه داخل بنك BBAC في جب جنين.

وأشار الساعي في لبيان الى انه “نتيجة الازمة المالية والاقتصادية الاخيرة التي عصفت بلبنان وتأثيرها المباشر على اموال المودعين في المصارف والضغوطات النفسية والاجتماعية والاقتصادية والنقدية التي تزامنت مع هذه الازمة التي أرغمت الشاب عبدالله على هذا السلوك للحصول على ماله وتداعياتها على المصرف والموظفين” .

وأضاف:”أن العائلة تؤكد حرصها الشديد على كرامة موظفي بنك BBAC وعلى سلامتهم وان الله قدر ما شاء فعل وان المصرف ليس خصمهم وكذلك الموظفين خاصة وان المصارف كانت الحامية لاموال المودعين وان عبدلله ليس بمجرم او قاتل او سارق ولم يكن بنيته اطلاقا ارتكاب اي جرم بل ما قام به هو الوصول الى ماله فقط دون الحاق الاذية او الضرر بأي كان خاصة واننا نعتبر بنك بيروت والبلاد العربية وموظفيه خطا أحمر وكراماتهم وسلامتهم فوق كل الاعتبار لا سيما الموقف الاخير نهار الجلسة الاخيرة وموافقتهم على ترك عبدالله واطلاق سراحه ويصنف هذا الموقف في خانة المواقف المشرفة والاخلاقية التي تدل على الشهامة والمسامحة”.

وتابع البيان :”اننا نكرر اعتذارنا مجددا من ادارة المصرف ومن كامل الموظفين وعائلاتهم عن التصرف الذي بدر من عبدالله مؤخرا مثمنين قرار المصرف والموظفين بعدم متابعة الشكوى ضده والصفح عنه سائلين المولى عز وجل ان تزول هذه الازمة عن بلدنا الحبيب وان لا تتكرر هذه الحادثة مع مصارف أخرى من قبل اي كان وان يكون القضاء هو الملاذ الامن والمرجع الاوحد لوصول كل ذي حق الى حقه”.

وختم :”نخص بالشكر النيابة العامة في البقاع لموافقتها على قرار قاضي التحقيق وعدم الإستئناف. وبدورنا نشكر كل من تضامن معنا ووقف الى جانبنا. حمى الله لبنان وشعبه الطيب”.

تابعنا على فيسبوك 

Whatsapp

قم بكتابة اول تعليق

Leave a Reply

لن يتم نشر بريدك الالكتروني في اللعن