لبنان | رفض نادي النجمة حضور المبارة فخسر أمام نادي العهد.

Whatsapp

رغم المساعي والمحاولات التي قامت بها ادارته لتغيير موعد اقامتها، أصرت ادارة نادي النجمة، على عدم ارسال فريقها، لخوض مباراته امام العهد، والتي كانت مقررة عند الخامسة الا ربعاً من غروب اليوم السبت في جونية، ضمن الجولة التاسعة، من الدوري اللبناني لكرة القدم.

وكانت ادارة النجمة اعلنت عبر رئيسها اسعد صقال، تعليق مشاركة الفريق بالدوري اعتراضاً على التحكيم، غير ان المساعي التي بذلت في الساعات الاخيرة، كشفت ان هناك قبولاً نجماوياً، لتعليق قرارات ادارته التصعيدية، لكن عدم تأجيل المباراة ليوم غد الاحد او الاثنين، اعاد تأزيم الامور.

ولا شك ان هذه التطورات سيكون لها تداعياتها السلبية، وابرز من سيدفع الثمن هو فريق النجمة الذي سيتم تخسيره المباراة امام العهد، مع شطب ست نقاط من رصيده، وبحال تكرار تخلفه عن لعب المباراة المقبلة، سيتم شطب جميع نتائجه، وسقوطه تالياً الى دوري الدرجة الثانية.

والسيناريو الذي اسلفناه، لا شك سوف يرخي بظلاله القاتمة على مشهدية كرة القدم اللبنانية، فالاخيرة ستخسر الكثير بغياب فريق بمكانة النجمة عن دوري الكبار، ولكن الخاسر الاكبر سيكون حكماً نادي النجمة وجمهوره، فالتداعيات لن تؤثر على الاتحاد ولا على الاندية (سواء المتضامنة او غير المتضامنة)، ففريق النجمة وللاسف، سيكون وحده المتضرر الاكبر.

المصدر: «اللواء»

تابعنا على فيسبوك 

Whatsapp

قم بكتابة اول تعليق

Leave a Reply

لن يتم نشر بريدك الالكتروني في اللعن