لبنان | بعد إحباط محاولة تهريب الكبتاغون إلى الكويت مولوي يشدد أننا بالمرصاد لكل محاولة لتصدير الشر إلى دول الخليج.

Whatsapp

لفت وزير الدّاخليّة والبلديّات ​بسام مولوي​، تعليقًا على إحباط عمليّة تهريب مخدّرات من قِبل مكتب مكافحة المخدّرات المركزي، إلى “إحباط جديد لمحاولة تهريب ​حبوب الكبتاغون​ مخبّأة ومموّهة داخل طرد بريدي، يحتوي على قطع من الشوكولا، إلى دولة ​الكويت​ الشّقيقة”.

وكانت قد أفادت المديرية العامة لقوى الأمن الداخلي- شعبة العلاقات العامة، في وقت سابق اليوم، أنّ “في إطار مكافحة عمليّات تهريب المخدّرات التّي يقوم بها مكتب مكافحة المخدّرات المركزي في وحدة الشّرطة القضائية، توافرت معلومات عن قيام مجموعة من الأشخاص بالتّخطيط لعمليّة تهريب كميّة كبيرة من الحبوب المخدّرة “كبتاغون” إلى إحدى الدّول العربيّة، مخبّأة ومموّهة داخل طرد بريدي يحتوي على عُلَبٍ لقطعٍ من الشوكولا”.

وأضافت أنّ “بنتيجة الاستقصاءات والتحرّيات المكثّفة، تمّ تحديد مكان وجود الطّرد لدى إحدى شركات البريد، حيث تمّ ضبطه. وبتفتيشه، عُثِرَ بداخله على 27 كلغ من مادّة الكبتاغون المخدّرة، أي بما يوازي 150,000 حبّة تمّ طحنها وتوضيبها في أكياسٍ صغيرة، وتغليفها بمادّة الشوكولا، ووضعها في علب مخصّصة للحلويات”، لافتةً إلى أنّ “من خلال التّنسيق بين عناصر المكتب والمجموعة الخاصّة، تمّ توقيف متورّطة في هذه العمليّة، وتُدعى: “ح. ط.” (من مواليد عام 1995، لبنانية). ضُبطت بحوزتها بطاقة هويّة مزوّرة تستخدمها في عمليّات التهريب، إضافةً إلى كميّة من حبوب “الكبتاغون”.

تابعنا على فيسبوك

Whatsapp

قم بكتابة اول تعليق

Leave a Reply

لن يتم نشر بريدك الالكتروني في اللعن