لبنان | فيصل كرامي: حقهم أن ينزعجوا، هم تربية ميليشيات لا يقتاتون الا على الفتن والدم.

Whatsapp

فيصل كرامي

أعلن رئيس تيار الكرامة النائب فيصل كرامي، في نهاية جولته العكّاريّة، عن “قيام تكتل او جبهة جديدة في المجلس النيابي تجمعه مع النائب يحيى للمطالبة بالإنماء المتوازن والعمل على إحضار المشاريع لمناطقنا المحرومة”.

وأشار إلى أن “هناك العديد من القوى السياسية التي تطرح فكرة الفدرالية والكونفيدرالية، ونقول لهم اننا على استعداد للبحث بكل تلك الأمور، ولكن في ظل الشغور الرئاسي وحكومة مستقيلة وبرلمان شبه معطل لا يجوز البحث سوى بالاستحقاق الرئاسي”.

وأكد أن “اللامركزية الإدارية ليست تقسيما، ونحن في الشمال لا تشكل تهديدا لنا بوجود المشاريع التي من خلالها نحن قادرون على أن نخلق فرص عمل لشبابنا وترفد المال للبنان ككل”، وقال: “كرمال هيك ما حدا يهددنا بالتقسيم”.

وأبدى استغرابه من “انزعاج بعض الأطراف السياسية التي تمثل بعض الأحزاب اللبنانية من سياسة تصفير المشاكل وإبعاد الفتن التي تعتمدها القيادة الحكيمة السعودية”، وقال: “حقهم أن ينزعجوا، هم تربية ميليشيات لا يقتاتون الا على الفتن والدم”.

وتمنى “أن ينعكس هذا الجو الإيجابي بين الأفرقاء العرب على لبنان بانتخاب رئيس للجمهورية عربي ابن عربي ابن عربي، وأن تشكل حكومة تطبق اتفاق الطائف خصوصا بالإنماء المتوازن الذي هو الباب الرئيسي للاستقرار”.

______________________________

🌍 للاطلاع على أحدث الأخبار المحلية والعالمية من وكالة نيوز ليبانون بإمكانكم متابعتنا على الروابط التالية:

Whatsapp-واتساب

Telegram-تلغرام

Facebook- فيسبوك

Whatsapp

قم بكتابة اول تعليق

Leave a Reply

لن يتم نشر بريدك الالكتروني في اللعن