رئيس نادي برشلونة يختار .. “ميسي” الأسوأ و “تشافي” الأفضل!

Whatsapp

نادي برشلونة الرياضي

قدم خوان لابورتا، رئيس نادي برشلونة الإسباني، كشف حساب مختصر لعامه الأول في إدارة النادي ضمن ولايته الثانية.

وتولى لابورتا رئاسة برشلونة في مارس/آذار من العام الماضي، بعد الفوز في الانتخابات التي أجراها النادي الكتالوني لانتخاب رئيس جديد، خلفا لجوسيب ماريا بارتوميو الذي استقال من منصبه قبل نهاية ولايته.

لابورتا تحدث عن بعض القرارات التي اتخذها خلال تلك الفترة، ومن بينهما رحيل النجم الأرجنتيني ليونيل ميسي، بعد 17 عاما في صفوف الفريق الأول، وكذلك تعيين المدرب الإسباني تشافي هرنانديز خلفا للهولندي رونالد كومان.

وقال لابورتا في مقابلة مع تلفزيون برشلونة إنه لا يشعر بالندم على عدم تجديد عقد ميسي، معتبرا أنه أجبر على هذا القرار بسبب “الوضع الموروث” من الإدارة السابقة.

وأوضح: “أضع المؤسسة فوق أي شيء آخر، حتى فوق المدربين وأفضل لاعب في تاريخ كرة القدم”.

وتابع لابورتا: “إذا قمت بالتقييم، كان عدم التجديد لميسي القرار الأكثر إيلاما على الإطلاق، لم أرغب أبدا في اتخاذه، لكنني لست آسفا عليه أيضا”.

ليونيل ميسي وتشافي هرنانديز

أما بالنسبة لأفضل ما في هذا العام الأول، قال لابورتا: “وصول تشافي هرنانديز، لقد أعاد عقلية الفوز للفريق وأعطى الأمل للجماهير”.

واستدرك: “لا يزال يمنحنا بعض الفرح هذا الموسم، الدوري الأوروبي، ولماذا لا نقول كذلك الليجا؟ إنه صعب، لكنه لا يزال ممكنا”.

واختتم لابورتا تصريحاته بالتعليق على الوضع الاقتصادي الدقيق الذي يمر به النادي، قائلا: “نحن نتعافى، ولكن بوتيرة أبطأ من الجزء الرياضي”.

تابعنا على فيسبوك

Whatsapp

قم بكتابة اول تعليق

Leave a Reply

لن يتم نشر بريدك الالكتروني في اللعن