بالفيديو: “شد شعر” ينتهي بطرد 8 لاعبات خلال مباراة كرة سلة.

Whatsapp

تحوَّل شد شعر لاعبة، خلال مباراة كرة سلة نسائية، إلى شجار جماعي، انتهى بطرد ثماني لاعبات، فيما تداول ناشطون بشكل واسع فيديو الحادثة، بحسب ما نشرت صحيفة The Daily Mail البريطانية، الثلاثاء 7 ديسمبر/كانون الأول 2022.

كانت لحظةً صادمة حين اندلع شجار جماعي في مباراة كرة سلة نسائية، بعد أن قامت إحدى اللاعبات بشد شعر لاعبة أخرى، فيما قالت إن ذلك كان عن طريق الخطأ.

اندلع الشجار خلال مباراة بين فريق جامعة تكساس المسيحية ونظيره من جامعة واشنطن ليلة الإثنين، 5 ديسمبر/كانون الأول، وشهد طرد ثماني لاعبات.

بدأت المشاجرة المفاجئة في الربع الثاني من المباراة، واندلعت حين بدا أن إيسنس براون، من فريق جورج واشنطن، شدت شعر لاعبة جامعة تكساس، بيلا كرافينز، ذات الـ22 عاماً.

مع قفزة كرافينز لاستعادة الكرة بعد ارتدادها، مدَّت براون ذراعها لعرقلة مرورها، لكن يدها تشابكت مع خصلات شعر كرافينز الطويلة، وعند هذه النقطة انفتحت أبواب الجحيم.

شهد الشجار العديد من اللكمات، مع اشتعال حالة من الفوضى بين اللاعبات. وسرعان ما سيطر المسؤولون على الشجار، وفي النهاية حقق فريق كرافينز فوزاً بـ70 نقطة مقابل 56.

انتشر الشجار، بينما كانت مباراة منتصف الموسم تُبَثُّ على التلفاز. وكانت كرافينز وبراون من بين اللاعبات الثماني اللاتي طُرِدن على خلفية الشجار.

حاولت اللاعبات من كلتا الجامعتين، في تكساس وواشنطن العاصمة، فصل براون وكرافينز، بعد أن بدت الأخيرة غاضبة مما حدث لها، حيث أشارت كرافينز إلى شعرها أثناء الصياح في وجه براون، وعندما اقتربت كلتاهما في الملعب، تبادلتا اللكمات الخاطفة، وكذلك زميلاتهما، قبل أن يتفاقم الشجار.

بعد شوط ثانٍ شاق، تناول رايغان بيبلي، مدرب فريق تكساس، الواقعة في مقابلة صحفية، إذ قال: “لا نريد أبداً أن نكون جزءاً من أي شيء كهذا”.

وواصل بيبلي، الذي تحسن سجل فريقه بعد الفوز، التقليل من شأن الواقعة، مشيراً إلى أنها نابعة من الطبيعة التنافسية.

 

 

______________________________

🌍 للاطلاع على أحدث الأخبار المحلية والعالمية من وكالة نيوز ليبانون بإمكانكم متابعتنا على الروابط التالية:

Whatsapp-واتساب 

Telegram-تلغرام 

Facebook- فيسبوك

Whatsapp

قم بكتابة اول تعليق

Leave a Reply

لن يتم نشر بريدك الالكتروني في اللعن