إيران تقصف قاعدة “إسرائيلية ” ب 50 صاروخًا.

Whatsapp

إيرانكشفت قناة “فيلق القدس” الإيرانية عن أن “إيران انتقمت لاستشهاد عناصر لها في قاعدة “تي 4″ السورية، بقصف قاعدة إسرائيلية في الجولان السوري المحتل بخمسين صاروخا”.

وذكرت القناة، عبر حسابها على “تيلغرام”، أن “إيران انتقمت لاستشهاد عناصر لها في قاعدة “تي 4” السورية بعد غارة إسرائيلية أدت لاستشهاد 7 من القوات الإيرانية في عام 2018″، مشيرة إلى أن رد طهران حينها تمثل في قصف قاعدة إسرائيلية في الجولان المحتل بخمسين صاروخا.

وأشارت إلى أن “الإسرائيليين طوقوا القاعدة بأكملها بعد هجوم فيلق القدس الصاروخي وقاموا بحجب الأخبار من أجل التستر على الأضرار التي تعرضوا لها”، متابعة: “خبراء إسرائيليين اعترفوا أن إطلاق 50 صاروخا على قواعد إسرائيلية أمر غير مسبوق أثار الدهشة”.

من جهة أخرى، نقلت القناة عن مصادر سورية غير رسمية، قولها إن “إيران وسوريا قررتا القيام بعملية مشتركة للرد على هجوم الكيان الصهيوني على سوريا والذي أسفر عن استشهاد عنصرين من الحرس الثوري الإيراني وعدد من القوات السورية”.

وكان الحرس الثوري الإيراني قد تعهد، أمس الثلاثاء، بالثأر لاستشهاد اثنين من مقاتليه بغارة جوية نفذتها الطائرات الحربية الإسرائيلية على سوريا.

ووفقا لوكالة “تسنيم”: “استشهد اثنان من القوات الإيرانية المدافعة عن المراقد المقدسة إثر هجوم المقاتلات الصهيونية على ريف دمشق”.

وأفادت وكالة “فارس” الإيرانية، نقلا عن الحرس الثوري، بأن “النظام الصهيوني سيدفع بلا شك ثمن هذه الجريمة”.

فيما أعلن الجيش الإسرائيلي رفع درجة تأهبه في المناطق الشمالية عقب إعلان الحرس الثوري الإيراني استشهاد اثنين من أفراده بقصف جوي إسرائيلي في دمشق، وفقا لوسائل إعلام إسرائيلية.

تابعنا على فيسبوك 

Whatsapp

قم بكتابة اول تعليق

Leave a Reply

لن يتم نشر بريدك الالكتروني في اللعن